بالفيديو .. هاني سلامة يكشف حقيقة إنتاج جزء ثانٍ من "السلم والثعبان"

سرايا -

كشف الفنان هاني سلامة، من خلال بث مباشر على حسابه الخاص في "إنستغرام" حقيقة تقديم جزء ثانٍ من فيلم "السلم والثعبان" بعد مرور 20 عاماً على إنتاج الجزء الأول.

وعبر فقرة خصّصها هاني للرد على أسئلة معجبيه، أوضح أن ليس هناك جزء ثانٍ من الفيلم، مشيراً إلى أن فكرة تكرار الأدوار لا تكون صائبة دائماً.

إذ قال: "فكرة التكرار بالنسبة لي لا أراها فكرة صائبة، ممكن أعمل أفلام رومانسية تانية مش لازم يكون جزء تاني، وأن فكرة التنوع في حد ذاته بشوفه إنه مطلوب وده دور الممثل إنه يعمل أدوار متنوعة وأدوار مختلفة"، وأضاف: "الأفلام الرومانسية مش مقتصرة على فيلم واحد".

يُذكر أنه عُرض لهاني سلامة في موسم دراما رمضان الماضي مسلسل "بين السما والأرض"، وهو مأخوذ عن قصة للأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وشارك في بطولته: درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، وندى موسى.

View this post on Instagram

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

إقرأ أيضاً : ايقاف مسلسل الإمبراطور لمحمد رمضان لأجل غير مسمى

إقرأ أيضاً : جمال سليمان: نادم على ظهوري بمسلسل دينا الشربيني

إقرأ أيضاً : بالفيديو والصور .. مصطفى شعبان يكشف كواليس التصوير مع يوسف شعبان في مسلسل "ملوك الجدعنة"

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا

انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية