طارق التايب: جوزيه منعني من التواجد في النادي الأهلي

علق النجم الليبي طارق التايب، لاعب نادي الهلال السعودي السابق، على قرار رحيل رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز الحالي، عن النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، في ظل وجود رغبة من جانب مسؤولو القلعة الحمراء في التعاقد معه، خاصة أنه كان أحد العناصر الهامة في التشكيل الأساسي للفريقين، قبل أن يرحل إلى صفوف الفريق السماوي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.

طارق التايب:رمضان صبحي غلط غلطة عمره وجوزيه منعني من التواجد فى الأهلي

وقال التايب في أثناء استضافته ببرنامج ملعب أون تايم: رمضان صبحي غلط غلطة عمره برحيله عن النادي الأهلي، الفلوس مش كل حاجة نهائيا، خاصة وأنه غاب عن الأضواء خلال الفترة الأخيرة وتحديدا منذ رحيله عن القلعة الحمراء .

طارق التايب نجم الكرة الليبية

وأضاف: لو قابلت رمضان صبحي في الوقت الحالي، هقوله غلطت غلطة عمرك، الفلوس مش كل حاجة نهائيا .

ولفت نجم الكرة اليبية، إلى أن الأهلي تفاوض معي من خلال عدلي القيعي، وتواجدت في ملعب التتش بالجزيرة من أجل التواجد في النادي خلال موسم 2003، لكن مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، طلب خضوعي للاختبار، فرفضت ذلك الأمر، وكان السبب في عدم خوضي تجربة مع النادي الأهلي .

طارق التايب يكشف مصير مباراة اعتزاله مع النادي الأهلي

وعن مباراة اعتزاله مع النادي الأهلي، أشار التايب إلى أنها تأجلت خلال الفترة الأخيرة، بسبب ما حدث من تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة، وهي التي حالت دون إقامة المباراة في موعدها، مؤكدا تحديد موعد جديد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح طارق التايب، أن النادي الأهلي حظوظه أكبر في مباراة الترجي في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا؛ إذ تترواح نسبة انتصار الأهلي إلى 70%، لأن النادي يعيش أجواء مستقرة في الوقت الحالي رفقة بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للفريق .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية