وفاة فني بمستشفى دمياط التخصصي متأثرا بإصابته بكورونا

نعت إدارة الإعلام والتوعية والتعليم والاتصال الصحي بمديرية الصحة بمحافظة دمياط، برئاسة الدكتور أحمد عريف محمد أحمد شتا، فني الإحصاء بمستشفى دمياط التخصصي، الذي وافته المنية متأثرا بفيروس كورونا اليوم.

وفي وقت سابق: قدمت فرق التواصل المجتمعي التابعة لإدارة الإعلام والتوعيه والتعليم والاتصال الصحي بالمديرية، بالاشتراك مع فرق التواصل المجتمعي لوزارة الصحة، التوعية الصحية لأكثر من 150 مواطنا من الأخوة الأقباط بكنيسة العذراء مريم بدمياط.

وتقديم التوعية الصحية للمواطنين بالإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المستجد، أهمها ارتداء الكمامة، وغسل اليدين باستمرار بالماء والصابون أو فركها بالكحول، بالإضافة إلى أهمية الحفاظ على التباعد الاجتماعي، والتواجد في أماكن جيدة التهوية، وتقديم شرح عملي للمواطنين بكيفية ارتداء الكمامة بطريقة صحيحة وكيفية التخلص منها بشكل آمن بعد استخدامها.

وقامت فرق التواصل المجتمعي بحث المواطنين على اتباع الأساليب الصحية للوقاية من الإصابة بأي أمراض معدية، وتعريفهم بالخدمات الصحية التي تقدمها وزارة الصحة والسكان، وضرورة المشاركة والاستفادة منها مثل مبادرات الصحة العامة، بالإضافة إلى توعية المواطنين بالتغذية السليمة للوقاية من أمراض سوء التغذية، مضيفًا أن الفريق يقوم بتوزيع المستلزمات الوقائية على المواطنين وتشمل الكمامات، الكحول .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية