«تايجر لخدمات الطيران» تستعيد 40% من نشاطها

استعادت شركة تايجر لخدمات الطيران نحو 40% من نشاطها الذى تأثر من التأثيرات السلبية لفيرس كورونا خلال الفترة الماضية ــ تبعا لتصريحات حسام التلاوى رئيس شركة تايجر لخدمات الطيران.

وأضاف أن شركته تمكنت من تنظيم عدد من الرحلات لخطوط الطيران الأوكرانية خلال الفترة الماضية بالاضافة إلى السوق الالمانية بهدف التمكن من تعويض التراجع فى تدفق الرحلات الروسية.

وذكر أن شركته كانت تخدم 70 % من شركات الطيران الروسية التى كانت تنظم رحلاتها إلى السوق المحلية حيث كانت تخدم 1000 رحلة طيران شهريا من روسيا وذلك قبل قرار حظر السفر إلى مصر بسبب حادث سقوط الطائرة الروسية بمدينة شرم الشيخ خلال نهاية عام 2015.

على صعيد متصل ذكر أن تايجر تمتلك شركتين أبرزها تاس ترافيل التى تعمل فى مجال السياحية وتقوم بتنظيم البرامج للوفود القادمة إلى السوق المحلية، بينما تعمل الشركة الأخرى فى تقديم خدمات الطيران مثل تأجير المعدات لنقل حقائب الركاب داخل المطارات ــ وكذلك إنهاء إجراءات السفر والوصول.

وتعمل شركة تايجر لخدمات الطيران منذ 28 سنة بداخل السوق المحلية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية