الأهلي يواجه سبورتنج الليلة في مباراة حسم لقب دوري سيدات السلة

يلتقي في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، بنظيره سبورتنج، في المباراة الخامسة والأخيرة لنهائي دوري السوبر للسيدات، على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، لتحديد بطل الدوري للموسم الرياضي 2020 - 2021.

وكان الفريقان تعادلا 2 - 2 في نتائج المواجهات بينهما، حيث حقق سبورتنج الفوز في أول مواجهتين، قبل أن يستعيد الأهلي اتزانه ويحقق الفوز في المباراتين التاليتين، ليلجأ الفريقان للمباراة الخامسة حيث تقام البطولة بنظام best of 5 .

ريمونتادا الأهلي تعيده للمنافسة على لقب دوري سيدات السلة

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز لأول مرة في ثالث المواجهات بينه وبين نادي سبورتنج، بعد أن فاز الفريق السكندري في اللقاء الأول بنتيجة 94 - 69، وفي اللقاء الثاني بنتيجة 86 - 76، حيث حقق المارد الأحمر، فوزين متتاليين بنتيجة 83 - 80، و82 - 72.

وكان مجلس ا دارة النادي الأهلي، بري اسة محمود الخطيب، قرر التعاقد مع البرتغالي ماريو بالما مديرًا فنيًا للفريق الا ول لكره السلة رجال، حتى نهاية الموسم الحالي، وسوف يصل للقاهرة، بصحبه مساعده فاسكو كورادو، نهاية الا سبوع الحالي، لاستلام عمله.

بالما مديرا فنيا لفريق السلة بالنادي الأهلي

واعتمد المجلس ا عادة تشكيل الجهاز الفني للفريق الا ول على النحو التالي:

ماريو بالما مديرًا فنيًا، فاسكو كورادو مساعد مدرب، أحمد الجارحي مدربا، طارق الغنام مديرًا إداريًا، وليد الخراط إداريًا، علاء العشري مخططا للأحمال، علاء لطفي محللا فنيًا، نادر خزام أخصاي ي تغذية، أحمد عادل طبيبًا، هيثم عاطف أخصاي ي علاج طبيعي، محمد عيسى مُدلكًا .

يأتي ذلك بعد أيام من قبول استقالة أشرف توفيق المدير الفني للفريق، وذلك بعد خسارة لقب كأس مصر لصالح الاتحاد السكندري.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية