24 ميزة سرية لا يعرفها أصحاب هواتف 'آيفون'

- تعتبر بساطة هواتف "آيفون "وعدم حاجتها إلى تعقيدات كبيرة في التشغيل و التعامل معها من أهم أسباب انتشارها الواسع وشهرتها حول العالم، لكنها رغم ذلك تحتوي عددا كبيرا من الإعدادات والميزات التي يجهلها الكثير من المستخدمين.

ورصد موقع "بوبيولار ساينس" العلمي المتخصص عددا من تلك المزايا والإعدادات المخفية داخل هواتف "آيفون"، والتي جاءت على النحو التالي:

1- الإخطارات في لمحة:

يمكنك التمتع بميزة الإخطارات في لمحة إذا كنت من أصحاب هواتف "آيفون 6 إس" أو الأحدث منها، وسيكون كل ما عليه فعله هو رفع الهاتف لعرض الإشعارات حتى عندما تكون شاشة القفل مغلقة، لكن تلك الخاصية لن تعمل إلا بعد تفعيلها من الإعدادات الخاصة بالعرض والسطوع.

2- أولوية لبعض التنزيلات:

هل تقوم بتحديث عدد كبير من التطبيقات مرة واحدة؟ يمكنك إخبار هاتف آيفون، عن التنزيلات التي يجب أن تكتمل أولاً، وتلك المفيدة بشكل خاص عند إعداد هاتف جديد.

على الشاشة الرئيسية، ابحث عن التطبيق الذي تريد وضعه في مقدمة السطر واضغط بثبات، ثم اختر خيار "أولوية التنزيل" من قائمة الخيارات.

شارك الموضوع مع أصدقائك

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية