زيزو وعبدالله جمعة وجنش يشعلون غضب جماهير الزمالك من أجل الأهلي (فيديو)

أحمد سيد زيزو، وعبدالله جمعة، ومحمود جنش، 3 لاعبين من فريق الزمالك أصحاب المستوى المتميز داخل الصفوف البيضاء، ولكن الفترة الأخيرة أصبح مصدر استفزاز لجماهير الزمالك العاشقة للفانلة البيضاء خاصة بعد ظهورهم في أوقات مختلفة يثتون على لاعبي الأهلي، ويتمنى بعضهم مثل أحمد سيد زيزو، اللعب بجوار محمد مجدي قفشة.

قصة استفزاز الثلاث لاعبين من الزمالك لجماهيرهم بدأت منذ أن قال محمود جنش، إن محمد الشناوي حارس الأهلي هو الأفضل في مصر متجنبا الثناء على زميله محمد أبوجبل، مرورا، بحديث أحمد سيد زيزو عن رغبنته باللعب بجوار محمد مجدي قفشة، الأمر الذي اعتبره الكثير أن نجهم في طريقة لمعلب التتش على طريقة كهربا، وأخيرا ظهور عبدالله جمعة والثناء أيضا على قفشة.

عبدالله جمعة: أعتذر لجماهير الأهلي.. وقفشة أفضل لاعب في مصر

قدم عبدالله جمعة لاعب المنتخب الوطني وفريق الزمالك اعتذارا لجماهير النادي الأهلي بعد واقعة السوبر المصري الذي أقيم بدولة الإمارات الشقيقية.

وقال عبدالله جمعة خلال لقاء تلفزيوني مساء الأحد: «أنا بتأسف لجماهير النادي الأهلي كلهم، وأنا عارف أن جماهير الأهلي بتحبني، ودي كانت أول غلطة ليا، وأنتى أخواتي من الصغير للكبير».

كان عبدالله جمعة لاعب المنتخب الوطني وفريق الزمالك، استفز جماهير فريقه عقب نشر صوره مع المذيعة اللبنانية، رزان مغربي، معلنا عن ظهوره التليفزيوني في أحد البرامج الترفيهية خلال لقاء فريقه أمام بيراميدز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ضمن منافسات الأسبوع 19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكانت التعليقات الذي استقبلها اللاعب عقب نشره 3 صور مع المذيعة اللبنانية عقب خسارة فريقه نقطتين في سباق مشوار الدوري، أغلبها تهاجمه خاصة وأن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أكد أن اللاعب سيغيب عن اللقاء بسبب الإصابة، وهو ما شككت فيه الجماهير البيضاء، مما اضطر اللاعب لغلق التلعيقات.

والذي أغضب جماهير الزمالك، رد عبدالله جمعة على سؤاله عن هوية اللاعب الأفضل في مصر، والذي قال: «محمد مجدي أفشة هو...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية