يويفا: إقامة نهائي الدوري الأوروبي تحت أنطار 9500 مشجع

الدوري الأوروبي

أخبار متعلقة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وروما اليوم والقنوات الناقلة لها بالدوري الأوروبي

محمد النني على دكة بدلاء أرسنال ضد فياريال في الدوري الأوروبي

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وروما في الدوري الأوروبي.. سداسية المانيو

كلوب: الدوري الأوروبي بطولة عظيمة.. ومانشستر سيتي لن يكون البطل كل عام

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا ، مساء الاثنين، وبشكل رسمي إقامة مباراة نهائي الموسم الحالي من مسابقة الدوري الأوروبي وسط تواجد جماهيري، على الرغم من استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 .

ومن المقرر أن يكون نهائي النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي بحضور 25% من سعة الملعب أو 9500 مشجع، في مدينة جدانسك بدولة بولندا.

يويفا يحدد شروط حضور الجماهير نهائي الدوري الأوروبي

وكشف الاتحاد الأوروبي، أن الجماهير التي ستسافر إلى المدينة البولندية لمتابعة النهائي يجب أن تستوفي شروط وضوابط دخول البلاد السارية، وقت إقامة نهائي تلك البطولة الأوروبية الكبيرة.

وأضاف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أيضًا، إلى أنه في حالة إعلان السلطات البولندية، تخفيض سعة الاستاد عن العدد المتفق عليه، سيقوم برد إجمالي سعر التذكرة للمشترين المختارين.

كما شدد يويفا على أن دخول الملعب سيكون بموجب شروط التشريع المحلي، التي من المقرر أن يتم تأكيدها هذا الأسبوع، والتي يمكن أن تشمل الحاجة إلى شهادة التطعيم، أو سلبية اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 .

حيث من المقرر أن يحصل طرفا النهائي على 2500 تذكرة لكل منهما، بينما سيتم طرح ألفي تذكرة للبيع أمام الجماهير، عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدن، إذ سيسمح لكل شخص بشراء تذكرتين كحد أقصى.

مواجهات نارية في إياب نصف النهائي

يذكر أنه من القرر أن يواجه فريق إيه إس روما الإيطالي نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الخميس المقبل 6 مايو، على ملعب الأوليمبيكو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الإياب من الدور نصف النهائي في مسابقة الدوري الأوروبي.

فيما...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية