جينيفر لوبيز والأمير هاري وسيلينا غوميز في حفل خيري لدعم لقاح كورونا

نيكول سابا تتألق بجامبسوت فوشيا من توقيع مايكل شمعون

ويني هارلو تتألق بفستان جورج حبيقة ليلة ما بعد حفل جوائز الأوسكار

دوا ليبا تخطف الأضواء في حفل ما بعد الأوسكار

شاركت النجمة الأمريكية الشهيرة، جنيفر لوبيز Jennifer lopezالشهيرة بـ"JLO"، والأمير هاري، والنجمة العالمية سيلينا غوميز، في حفل خيري أقيم الأحد، في لوس أنجلوس الأمريكية، Lobal Citizen VAX LIVE: The Concert To Reunite The World، من أجل الحث على تسريع حملات وصول لقاحات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" للعالم أجمع.

جينيفر لوبيز بثلاث إطلالات ووالدتها تشاركها الغناء:

أطلت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، بثلاثة إطلالات مختلفة في حفلها الأخير الذي أقيم في لوس أنجلوس الأمريكية، أحدهم من توقيع مصمم الأزياء اللبناني، زهير مراد.

الحفل الذي ارتدت فيه، جينيفر لوبيز ثلاث إطلالات مختلفة.كان هدفه خيري، وشاركت أمها الوقوف على المسرح والغناء، في لفتة إنسانية تحمل دلالات بالغة لحرص شعوب العالم على وقاية كبار السن من الفيروس التاجي، الذي اجتاح العالم كاملًا في نوفمبر/تشرين الثاني 2019، وظهرت لقاحات المضادة مطلع العام الجاري 2021، لكن هذا الحفل هدفه تسريع وصول اللقاحات لكل الشعوب.

وصعدت المغنية البالغة من العمر 51 عامًا إلى مسرح استاد SoFi في لوس أنجلوس، في أول حدث عام يقام بملعب NFL، حيث قدمت ثلاث استعراضات بثلاث إطلالات جريئة لكل أداء، مع اعطاء الأمور أيضًا شأنًا عائليًا بعدما انضمت إليها والدتها جوادالوبي رودريجيز.

إحدى إطلالات الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، حمل توقيع مصمم الأزياء اللبناني، زهير مراد. وهي عبارة عن جمبسوت أيضاً لكن باللون الزهري الناعم ومكسوّ بكامله بالحبيبات البرّاقة. كما تميّز بأكمامه الطويلة والمفتوحة، مع الريش في القسم السفلي منه. جمالياً، بقيت على تسريحة الشعر والمكياج نفسه من الإطلالة الأولى.

كما اعتلى حبيب جينيفر لوبيز السابق، النجم العالمي بن أفليك، المسرح، للتحدث عن الحفل برفقة مقدم البرامج جيمي كيميل، وذلك بعد أيام فقط من مشاهدة بن أفليك وجينيفر لوبيز، معًا، في أعقاب...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية