رد فعل طريف من جميلة عوض على مقلب رامز عقله طار

إصابة حمادة هلال في برنامج رامز عقله طار

ملاحظات على حلقة سمية الخشاب في رامز عقله طار

أول تعليق من ريم عبد الله بعد مقلب رامز جلال: الطيحة روعتني

وقعت الفنانة جميلة عوض، الليلة، ضحية مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه رامز عقله طار الذي يقدمه يوميًا في رمضان، وبدا رد فعلها على المقلب مختلفًا عن بقيّة الضيوف.

جميلة عوض في رامز عقله طار

استقبل الفنان حسن عسيري، الفنانة جميلة عوض في مدينة الألعاب التي يقع بها تصوير مشاهد المقلب، ورحب بها معرفًا إياها على مجموعة الألعاب المختلفة والمتنوعة بالمدينة.

كما علق رامز جلال ساخرًا عند ظهور جميلة عوض قائلا: "عقلة صباع الإبداع، والنجمة التي قد الكف"، وتابع ساخرًا من ملابسها: "لابسة جزمة تسليك بلاعلات، وبنطلونها مقطع كانت بتتخانق، وفلينا محلات الأطفال مش لاقيين مقاسها."

أبدت جميلة إعجابها بالمدينة، واللافت أنها تحدثت باللهجة السعودية طالبة مياه للشرب، وقالت "أبغى موية"، وهو ما دفع رامز جلال للسخرية منها قائلا "دي من حفر الباطن"، دلالة على طريقة اللغة السعودية السليمة.

وعند ركوب الثور الإلكتروني لم تستطع جميلة الثبات فوقه سوى 4 ثواني تقريبًا قبل أن تقع أرضًا.

انفعال رقيق من جميلة عوض في مقلب رامز جلال

ركبت جميلة عوض الكابينة المتحركة أو (الهوب دروب)، وعند البدء في تنفيذ المقلب بدت خائفة وباكية ولكن دون هيستيريا وصراخ.

رد فعل طريف من جميلة عوض على مقلب رامز عقله طار

بعد سقوط جميلة عوض في حمام السباحة، لم تسع للخروج منه سريعًا مثل معظم الضيوف، ولكنها سبحت برفق، وقبل الوصول إلى حافة المغطس، سبقها رامز جلال الذي كشف عن هويته فورًا.

وبمجرد رؤية جميلة عوض لرامز جلال، أخذت في الضحك ولم تبد أي رد فعل عنيف على المقلب، وغنت معه الجملة التي يطلب من كل الضيوف غنائها وهي "رامز جلال خلاها خلال، وجابنا هنا علشان نتبل"، ولم تغضب من رامز قط.

رامز جلال وجميلة عوض

يذكر أن جميلة عوض ورامز جلال، قد تعاونا من قبل تعاونًا فنيًا من خلال فيلم سبع البرمبة الذي طرح بدور العرض صيف 2019، وحقق إيرادات كبيرة....

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية