«الاختيار 2» يعيد إلى الأذهان شهداء الشرطة في فض اعتصام رابعة المسلح

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نهاية الحلقه الرابعة من مسلسل الاختيار 2 مما أعاد إلى أذهانهم شهداء الشرطة في فض اعتصام رابعة المسلح.

وعبر العديد من مستخدمي موقع “تويتر” خلال اليومين الماضيين بمشاعر من الحب والتقدير والفخر برجال الشرطة المصرية لما بذلوه رجال الظل للدفاع عن الوطن، حيث شارك العديد من مستخدمي تويتر في هاشتاج بعنوان “تحية للأبطال رجالة الداخلية”.

وقدمت وزارة الداخلية عددا كبيرا من الشهداء بلغ 43 شهيدًا منهم 18 ضابطًا، 2 برتبة لواء و2 برتبة عقيد، و15 فردًا، و9 مجندين، وموظف مدني بإدارة شرطة نجدة الفيوم، كما أصيبت 211 منهم 55 ضابطًا، و156 فردًا ومجندًا، في عمليات فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، وأحداث اقتحامات أقسام الشرطة.

اقرأ أيضا| حكاية الضابط الشهيد يوسف الرفاعي بعد ظهوره في مسلسل الاختيار 2

وجاءت أسماء رجال الشرطة الذين استشهدوا في الأحداث: الملازم أول محمد محمد جودة عثمان من رجال الأمن المركزي، والنقيب أشرف فايد من قوات الأمن المركزي، والنقيب شادي مجدي من قوات الأمن المركزي، والملازم أول محمد سمير عبد العاطي من قوات الأمن المركزي، والنقيب حسام بهي من قوات الأمن المركزي، وهم الضباط الذين استشهدوا أثناء عملية فض اعتصام رابعة العدوية.

واستشهد خلال الأحداث العميد محمد جبر من قوة مركز كرداسة، والنقيب هشام شتا معاون مباحث مركز كرداسة، والعقيد عامر عبد المقصود من مركز كرداسة، والنقيب محمد فاروق معاون مباحث مركز كرداسة، واللواء محمد جبر من مديرية أمن الجيزة، الذين استشهدوا في أحداث الهجوم على المركز من قبل أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، وتم التمثيل بجثث بعضهم.

واستشهد أيضًا الرائد محمد فيصل من مركز أطفيح، والعقيد محمد هريدي من مركز طامية، والعقيد مصطفى العطار من مركز مطاي، والنقيب حسام ياسر من مركز ملوي، والنقيب محمد صفوت من مركز مغاغة، والملازم أول مينا عزت، والملازم سامي مغاوري، والملازم أول باسم فاروق، من قوة قطاع العريش.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية