أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات ودراسة المرحلة الثانوية

يتساءل طلاب وطالبات، المرحلة الثانوية، عن أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات ودراسة المرحلة الثانوية 2021. "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر، في التقرير التالي، أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات ودراسة المرحلة الثانوية.

أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم بشأن امتحانات ودراسة المرحلة الثانوية

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة تصريحات بشأن امتحانات الشهادة الثانوية، قائلًا إن كل امتحانات المرحلة الثانوية، بنظام الأسئلة الجديد، الذي يقيس درجة استيعاب مخرجات التعلم. وشدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على طلاب الثانوية العامة، التحضير لهذا عن طريق جميع المصادر المتاحة للطلاب، وعدم الالتفات إلى أي جدل آخر.

الامتحانات الشهرية للصفين الأول والثاني الثانوي ورقية

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحانات الشهرية للصفين الأول والثاني الثانوي، سوف تكون ورقية، وليست إلكترونية، بنظام الأسئلة الجديد، في جميع المدارس، في امتحانات مجمعة، على مدار ثلاثة أيام.

موعد امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2021

وأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الشهادة الثانوية 2021، ستكون إلكترونية، بنظام الأسئلة الجديد، الذي يقيس درجة استيعاب مخرجات التعلم، لدى الطلاب، في شهر يوليو المقبل.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تحديد ما إذا كانت الامتحانات ورقية أم إلكترونية، أم شفوية أم بحثية، وكذلك طبيعة الأسئلة، كلها تعتبر من سلطة الوزير المختص، وتعديلات قانون التعليم لا علاقة لها بهذه الأمور، ولم يبدأ بحثها في مجلس النواب، ولن تغير من كون الثانوية العامة إلكترونية، في موعدها.

أبرز ما قاله وزير التعليم عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك

جدير بالذكر أن، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد صرح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" قائلًا:...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية