المساكني يسجل هدفاً في فريقه السابق ويرد على صبري لموشي باحتفال خاص

نجح التونسي يوسف المساكني، لاعب نادي العربي القطري، في تسجيل هدف في مرمى فريقه السابق نادي الدحيل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في دوري نجوم قطر، السبت.

وسجل اللاعب التونسي هدف فريقه الثاني في اللقاء، عندما غيّر مسار الكرة إثر مخالفة نفذها أرون ولكن المساكني نجح في تغيير مسارها ليصعب على الحارس التصدي لها، وهو الهدف الثاني مع فريقه الجديد.

وهذا الهدف هو الأول للمساكني في مرمى فريقه السابق، الذي أعاره في بداية العام الحالي إلى العربي، بقرار من مدرب الفريق الفرنسي صبري اللموشي الذي بحث عن أجانب أفضل من المساكني من أجل تحسين نتائج الفريق في مختلف المسابقات.

ورفض المساكني التعبير عن فرحته بالهدف في مرمى فريقه السابق، ولكنّه قام بحركة "غريبة" بعد أن وضع يديه على عينيه، ما يُفهم منه أنّه أراد توجيه رسالة إلى مدرب الفريق صبري اللموشي، الذي لم يكن مقتنعا ببقاء هذا اللاعب مع الفريق وبالتالي طالب بالتفويت فيه.

فيديو| هدف.. العربي

الدحيل.. بواسطة يوسف المساكني في الدقيقة 41.. دوري_نجوم_QNBpic.twitter.com/5PAMR2V8Qc — قنوات الكاس (@alkasschannel)

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية