من حي القلعة رهان.. مصطفى شعبان على تجربته الجديدة التى ينافس بها فى رمضان 2023

وقد احتفل فريق العمل ببدء أول أيام التصوير حيث عاد مصطفى من خلال تلك التجربة ببوصلته من جديد إلى الدراما الشعبية التى ما دام تميز فيها، حتى أصبح واحدًا من نماذج ولاد البلد الذين عرفتهم الدراما المصرية ووضعتهم فى المكانة التى يستحقونها، خصوصًا بعد أن عودنا على مناقشة القضايا الهامة التى تشغل المجتمع بدلًا من تقديم التجربة من باب التسلية والترفيه.

ولأن مصطفى شعبان يؤمن كما يؤمن جمهوره بأهمية ما يقدمه، حرص خلال الفترة الماضية على تكثيف التدريبات البدنية والنفسية من أجل تقديم عمل يليق بمشواره الفني، خصوصا وأنه وعد جمهوره بشخصية مفاجأة فى هذا العمل، الذى توقع له الكثيرون أن يحتل مكانة خاصة فى سباق رمضان المقبل.

مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان،باسم سمره، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، ومجموعه من النجوم ابرزهم محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء ابراهيم، عارفه عبدالرسول، محمد رضوان،، فرح يوسف، أحمد كشك هبه حسن،اسماء سليمان والطفله كارما موسي ومن إخراج أحمد خالد موسى وانتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني وتدور أحداثه في إطار دراما شعبيه اجتماعيه.

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع بين مصطفى والمخرج أحمد خالد موسى بعد أن قدما سويًا مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في رمضان 2021، وحقق العمل وقتها نجاحًا كبيرًا وكان يحتل تريندات السوشيال ميديا، بعد عرض كل حلقة، وشارك فيه عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف وآخرين.

كما شارك مصطفى في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دايمًا عامر، إخراج مجدي الهواري والذي سلط الضوء من خلاله على جهود الدولة في تطوير أنظمة التعليم في مصر وشارك في العمل كوكبة كبيرة من النجوم منهم لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، كريم عفيفي، وميرنا نور الدين.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية