أحمد السقا يروج لمسرحية سيدتي الجميلة

تنطلق مسرحية سيدتي الجميلة، الاسبوع الجاري في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، على مسرح بكر الشدي ضمن عروض مسرحية خليجية وعربية جديدة، بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

اقرأ أيضًا..في عيد ميلاده.. أهم أعمال «جدع» السينما المصرية أحمد السقا

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

مسرحية سيدتي الجميلة موسم الرياض 2022

ومن المقرر أن ينطلق العرض الأول لمسرحية سيدتي الجميلة، في الــــ 6 : 10، من ديسمبر الجاري، على مسرح بكر الشدي، داخل بوليفارد رياض ستي.

وقد حرص الفنان أحمد السقا، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بوستر مسرحية سيدتي الجميلة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وعلق السقا على البوستر قائلًا:" انتظروا مسرحية سيدتي الجميلة على مسرح بكر الشدي، في بوليفارد رياض سيتي، شكراً معالي المستشار تركي آل شيخ و الهيئة العامة للترفيه على مجهوداتكم و اهتمامكم و التنظيم الرائع حقيقي.

وتأتي مسرحية "سيدتى الجميلة" في ثوبٍ جديد ورؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، ومعالجة درامية أيمن بهجت قمر، بتوقيع المخرج حسن عبد السلام.

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

المسرحية من بطولة الفنان أحمد السقا، ريم مصطفي، علاء مرسي، محمد عبد الرحمن، ليلي عز العرب، محسن منصور، معالجة درامية أيمن بهجت قمر.

يذكر أن ينتظر النجم أحمد السقا، عرض فيلم "السرب"، المقرر طرحه في السينمات قريباً، ويشارك في بطولته نيللي كريم، شريف منير، محمود عبد المغنى، دياب، كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية