نوبة غضب للمخرج محمد فاضل.. إنجي أنور تكشف التفاصيل

  • فيتو
  • الخميس 1 ديسمبر 2022 - 06:58

قالت الاعلامية إنجي أنور، المخرج الكبير محمد فاضل، واحد من أيقونات الدراما المصرية وأستاذ كبير في الدراما والأعمال الفنية القيمة، معربة عن اندهاشها لوصول تلك البداية المشرقة إلى نوبة من الغضب الشديد للمخرج محمد فاضل، وحالة من الاستفزاز وجهها المخرج الكبير ليَّ شخصيًّا ولفريق الإعداد بعد الانتقدادات على مسلسل الضاحك الباكي.

المخرج محمد فاضل

وأضافت "أنور" خلال تقديمها، برنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC" أمس الأربعاء، أنها لم تشاهد المخرج محمد فاضل طوال مسيرتها الإعلامية رغم أنها استضافت المخرج الكبير أكثر من مرة في كثير من البرامج لكنها لم تشاهده في هذه الحالة من التوتر الشديد والغضب من الانتقادات.

وتابعت: "اتهمني وفريق البرنامج بأننا نعتمد على السوشيال ميديا كمصدر لنا رغم أننا لم نستعين بالسوشيال ميديا في حوارنا مع المخرج الكبير".

ردي في أعمالي.. محمد فاضل يهاجم منتقدي مسلسل الضاحك الباكي |فيديو

رزان مغربي تنتهي من تصوير "الضاحك الباكي" و"عودة البارون"

وشددت " الاعلامية إنجي أنور" على أنه لا يمكن تجاهل السوشيال ميديا على الإطلاق خاصة وأن السوشيال ميديا أصبح جزءًا مهمًا ويعبر من الرأي العام لكن تعامل البرنامج مع السوشيال ميديا كونه أحد مصدر الأخبار.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية