أحمد الفيشاوي يستأنف تصوير "رهبة".. غدا

يستأنف الفنان أحمد الفيشاوي تصوير فيلم “رهبة” غدا بأحد الديكورات الخاصة بمنطقة القاهرة.

خاص- أحمد الفيشاوي يكشف لـ "الفجر الفني" عن موعد انتهاء تصوير فيلم "رهبة"

وقال أحمد الفيشاوي في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، “بداية.. أقدم دورًا مختلفًا وجديدًا عن ما قدمته من قبل، في إطار كوميدي”.

وأشار إلى أنه من المقرر الانتهاء من تصوير الفيلم بعد شهر من اليوم.

فيلم رهبة

فيلم "رهبة " تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق، ومن بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم.

الفيشاوي يروج لفيلم رهبة

كان الفيشاوي، أعلن منذ أيام قليلة بدء أول يوم تصوير من فيلمه القادم "رهبة" بالتعاون مع ثراء جبيل ونشر عدة صور أثناء تحضيره واستعدادته من الكار ان الخاص: "بسم الله الرحمن الرحيم اول يوم تصوير فيلم رهبه تأليف محمد علام إنتاج أيمن يوسف ( شركه الجذور ) إخراج رضا عبدالرازق مع كوكبة من النجوم الكبار والصغار المعلم سيد يحيكم"

ويعرض لـ أحمد الفيشاوي حاليا في دور العرض فيلم الدعوة عامة، يمزج بين الكوميدي والأكشن ويشارك فيه مجموعة من النجوم الشباب أبرزهم، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد عبد الرحمن «توتة»، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج وائل فرج.

بدايات أحمد الفيشاوي

ينتمي لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية ملحمة كبريت سنة 1985 وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989 وهو في عمر التاسعة، وفي 1998 شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي، ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل «وجه القمر» مع الفنانة فاتن حمامة، وفي عام 2001 شارك في مسلسل حديث الصباح والمساء عن قصة الكاتب نجيب محفوظ، وفي عام 2002 شارك بفيلم شباب على الهواء، ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك ليبدأ مشوار البطولة المطلقة عام 2004 بمسلسل عفاريت السيالة ثم فيلم الحاسة السابعة الذي كان أول بطولة مطلقة بالسينما له.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية