بعد تصريحات غادة إبراهيم.. حورية فرغلي: القطة السافلة لا تقلل من تاريخي

ردت الفنانة حورية فرغلي على تصريحات الفنانة غادة إبراهيم، التي أعربت عن استيائها من قبول حورية المشاركة في أغنية القطة السافلة، مع مطرب الراب جيفارا.

وقالت حورية فرغلي في تصريح لـ القاهرة 24: القطة السافلة تجربة لا تقلل أبدًا من تاريخي، دي تجربة ومش هخوض مجال الغناء مرة أخرى.

أغنية القطة السافلة

وعلى جانب آخر، كشف مطرب الراب جيفارا بابلو، أن الفنانة حورية فرغلي، في بداية تعاونهما كانت مترددة، وقلقة ولكن بعد ذلك أقنعها وخاضت معه التجربة، إذ قال لها إنه سمع غنائها في فيلم نظرية عمتي، مع الفنان حسن الرداد، وأعجب بصوتها لذلك قرر التعاون معها.

وأغنية القطة السافلة هي ديو غنائي لـ جيفارا بابلو وحورية فرغلي، ومن كلمات مطرب الراب وألحانه، وهي تمزج بين الراب والمهرجانات، ومن المقرر طرحها في موسم عيد الأضحى.

أعمال حورية فرغلي

ويذكر أن حورية فرغلي، شاركت في مسلسل أيام، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، وهو بطولة رياض الخولي، شيري عادل، حورية فرغلي، سلوى خطاب، أحمد صفوت، ومن إخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث مسلسل أيام، في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعدما أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في ا ستيلاء على ثروته.

القطة السافلة.. تفاصيل أغنيتين لـ حورية فرغلي مع حمدي بتشان وبيج ياسمين وجيفارا بابلو | خاص

حورية فرغلي عن أغنيتها القطة السافلة: تناسب الأطفال ومفيهاش حاجة عيب

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية