محمد عادل إمام يضرب الشحات مبروك ويقفز من شباك فندق.. ملاحظان على إعلان "عمهم"

استعدادا لعرضه خلال أيام، نشر النجم محمد عادل إمام الإعلان الدعائي الأول لأحدث أفلامه "عمهم" المقرر عرضه في السابع من يوليو المقبل.

ظهر في الإعلان الكثير من الإثارة والكوميديا بالإضافة إلى خفة حركة محمد إمام، و لياقته البدنية، ويقدم خلال الأحداث دور "الملاكم"، وكان لنا هذه الملاحظات:

- ظهر محمد إمام بشعر أصفر كما نشر في العدي من الصور خلال التحضير للفيلم.

- يستعرض "سلطان" أو "عمهم" الذي يقدمه محمد إمام قوته من خلال العديد من العبارات مثل: "أنا سلطان وبيقولولي عمهم، أنا مش بتاع مشاكل"، و"الشيطان اللي وزك عليا سوحك".

- كشف الإعلان عن عملية سرقة كبيرة يحضر لها محمد إمام بجانب عصابته التي تم تغييرها في الوقت الأخير، لتضم محمد سلام وأيتن عامر وسيد رجب.

- استعرض الإعلان العديد من حوادث السيارات والتفجيرات والشجارات التي ستظهر في الفيلم، من بينهم يخلع إمام أحواض أحد الحمامات ويكسره.

- ظهر في الإعلان الشحات مبروك ويضربه إمام.

- قفز محمد إمام وهدى الفمتي من شبابيك أحد الفنادق للهروب من العصابة.

- لم يخلو الإعلان من خفة دم محمد إمام وإيفيهاته الساخرة.

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية