محمد إمام يروج لـ فيلم «عمهم» - فيديو

كشف النجم محمد عادل إمام، عن البرومو الرسمي لأحدث أعماله السينمائية فيلم "عمهم"، ومن المقرر عرضه بجيمع دور العرض في مصر يوم 7 يوليو المقبل، وبالوطن العربي 21 يوليو، ضمن الأعمال المشاركة في موسم عيد الأضحي 2022.

وشارك محمد عادل إمام، مع متابعيه الفيديو الترويجي، لفيلم "عمهم"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "توكلنا على الله.. الإعلان الرسمي لفيلم عمهم.. 7 / 7 بجميع سينمات مصر.. 21/7 بجميع سينمات الخليج والوطن العربي".

وفي سياق آخر، طرح المنتج أحمد السبكي، الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد "عمهم"، ونشر فيديو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "الاعلان الرسمي لفيلم عمهم ، فيلم عيد الاضحي 7/7 بجميع دور العرض".

اقرأ أيضًا: حفظت القصيدة في 10 أيام .. عبد العزيز مخيون يكشف صعوبات واجهها في جزيرة غمام

ويدور فيلم "عمهم" حول تجسيد محمد عادل إمام خلال العمل شخصية "سلطان" وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه "سعيد" بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

ويشارك في بطولة فيلم "عمهم" كلا من: محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، سيد رجب، رياض الخولي، الشحات مبروك، محمد لطفي، باسم سمرة، محمد ثروت، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية