حمدان بن محمد يسلّم راية حمدان لصحة دبي عن مبادرة درع دبي الصحي

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أن الرؤية الاستشرافية الطموحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، رسخّت مكانة دبي ضمن مصاف المُدن الأكثر ريادة في تقديم الخدمات الحكومية، مع تبني التطوير المستمر كنهج أساسي للعمل الحكومي في دبي للارتقاء بجودة الحياة .

جاء ذلك خلال تسليم سموه راية برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية لهيئة الصحة بدبي التي فازت بجائزة أفضل مبادرة حكومية ضمن البرنامج عن مبادرة درع دبي الصحي وذلك خلال حفل ملتقى حمدان 2021 الذي نظمه مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي.

وقال سموه: رؤيتنا للمستقبل والمُستلهَمة من فِكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تضع الإنسان وتمكينه على رأس الأولويات، وهي مدعومة بكوادر وكفاءات تتمتع بكل القدرات والإمكانيات اللازمة لتتنافس في إرساء المزيد من دعائم الابتكار والإبداع ضمن منظومة العمل الحكومي المتكاملة، بما يسهم بشكل مباشر في جعل الخدمات في دبي نموذجاً يحتذى به إقليمياً وعالمياً.

وأضاف سمو ولي عهد دبي: نبارك لهيئة الصحة بدبي حصولها على راية حمدان.. فهو فوز مستحق لجهود الهيئة المتواصلة في تحسين وابتكار الخدمات المُقدَّمة للجمهور.. والجميع فائز اليوم ، معرباً سموه عن شكره وتقديره للجهات الحكومية المشاركة والتي تواصل جهودها والتزامها نحو تقديم خدمات استباقية ومبتكرة لإسعاد أفراد المجتمع.

وثمّن سمو الشيخ حمدان بن محمد المساهمة المجتمعية المتميزة التي ظهرت من خلال المشاركة الواسعة لمتعاملي مختلف الخدمات الحكومية في دبي في التصويت للمبادرات المُرشحة، قائلاً: نؤمن في حكومة دبي بأهمية الدور الذي يقوم به المجتمع كشريك حقيقي في نموذج دبي التنموي وفي تطوير الخدمات الحكومية بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم للمدينة التي يفخرون بالانتماء إليها.. ونثمّن المشاركة الفاعلة لأفراد المجتمع في خططنا ومشاريعنا وتقييم خدماتنا المقدمة لهم، والتي تعزز مكانتنا كأحد أفضل المدن العالمية .

النظرة الاستباقية...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية