HONOR تعلن عن بدء البيع المفتوح لهاتف HONOR Magic4 Pro في الإمارات مع عروض رائعة

honor 8 ... مزايا مبتكرة

خيارات هدايا رمضان والعيد من HONOR

بالخطوات: كيف تحصل على أجمل سيلفي على Honor 7X

يُظهر الهاتف صاحب ""أفضل كاميرا لهاتف رائد لعام 2022" قدرات HONOR في ترجمة أحدث الابتكارات إلى منتجات عالية الجودة

– أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا بدء بيع هاتف HONOR Magic4 Pro 5G صاحب "أفضل كاميرا لهاتف رائد لعام 2022" في الإمارات. أحدث هاتف من HONOR متوفر الآن مع عرض رائع للعملاء. يتميز HONOR Magic4 Pro 5G الجديد بأحدث التقنيات لتقديم معايير جديدة في تصميم الهواتف الذكية وشاشة العرض والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والشحن والأداء، كما يأتي مدعوماً بخدمات جوجل للهاتف.

حققت مرحلة الطلب المسبق لهاتف HONOR Magic4 Pro 5G من 14 إلى 23 يونيو نجاحاً منقطع النظير في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حيث تم بيع جميع الوحدات المتاحة. يعد هذا النجاح خير دليل على الطلب المستمر لمنتجات HONOR في سوق الإمارات العربية المتحدة وخبرة HONOR في تطوير تقنيات ثورية ومتقدمة.

يمكن للمستهلكين شراء هاتف HONOR Magic4 Pro الجديد كلياً بسعر 3999 درهم بداية من 24 يونيو من خلال متجر HONOR الإلكتروني، شرف دي جي، جامبو، آي ماكس، كارفور ومتاجر البيع الأخرى والحصول على هدايا حصرية بقيمة 1156 درهم تتضمن سماعات HONOR Earbuds 3 Pro، غطاء لهاتف HONOR Magic4 Pro، حماية للشاشة لمدة 6 أشهر وضمان ممتد لمدة 12 شهر. يأتي العرض كجزء من عروض العيد والتي تتضمن عروض مذهلة على سلسلة HONOR X. اعتباراً من 23 يونيو، يمكن للمستهلكين شراء HONOR X8 مقابل 799 درهم بدلاً من 899 درهم. كما يمكن شراء هاتف HONOR X7 (إصدار 4 جيجابايت + 128 جيجابايت) في عرض العيد بسعر خاص مقابل 599 درهم بدلاً من 649 درهم.

تصوير فيديو سينمائي مع Magic-Log Movie Master و IMAX Enhanced

يقدم هاتف HONOR Magic4 Pro تصوير بمستوى سينمائي من خلال ميزة Magic-Log Movie Master و AI Film Effects. من خلال هذه التقنيات، يقدم HONOR Magic4 Pro أول تسجيل فيديو بمعدل 10 بتات بدقة 4 K في الصناعة بمعدل 60...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية