هل تفكر في إنتاج فيلم لـ محمد رمضان؟ بشرى تجيب (فيديو)

كشفت الفنانة بشرى عن تفكيرها في إنتاج فيلم للفنان محمد رمضان.

وكان ذلك خلال لقائها في برنامج The Insider بالعربي، من تقديم إيلي نخلة عبر قناة "دبي".

نرشح لك:محامي حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب اتصلت بي لتطمئن عليه وتساعده (فيديو)

وقالت بشرى: لا أمانع من العمل مع محمد رمضان سواء في أغنية أو حتى فيلم أو مسلسل، حتى أنني بعد عودتي للإنتاج فكرت في إنتاج فيلم له.

بشرى

وأضافت: المهم هو الموضوع، أبحث عن عمل جيد لمحمد رمضان لأنتجه له، لدي إحساس أنه يريد تقديم أعمال غير تجارية، فيلم يناسب المهرجانات، لا بد أن نعثر على العمل المناسب الذي يرتاح له، هو مشروع موجود لكن متى يتم تنفيذه لا أعرف.

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وكشفت بشرى أن محمد رمضان أراد أن يكون شاهدا على عقد قرانها، وأيضا الفنان أحمد السقا، لكن لأن عقد القران حدث بشكل مفاجيء وسريع وكان "رمضان" خارج مصر وأحمد السقا لم يجب على هاتفه لذا لم يحضر أيضا عقد القران.

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وعرض لبشرى مؤخرا فيلم "معالي ماما"، وشاركها بطولته محمود الليثي، نور قدري، شيماء سيف، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين ومن إخراج أحمد نور.

بشرى

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الأم بأبنائها والتحديات التي تتعرض لها خاصة عندما تشغل منصبا يستحوذ على الكثير من وقتها.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية