إليسا وسعد لمجرد يحصدان 70 مليون مشاهدة بـ «من أول دقيقة»

حصدت أغنية «من أول دقيقة» التى قدمتها المطربة اللبنانية إليسا والنجم المغربي سعد لمجرد سويًا منذ أيام أكثر من 70 مليون مشاهدة بعدها طرحها على يوتيوب.

وتصدرت الأغنية-التي تأتي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم-، محركات البحث لفترة طويلة، وذلك في غضون حوالي 20 يومًا فقط من طرحها.

ومنذ أسبوع فائت تقريبًا كانت النجمة اللبنانية إليسا قد احتفلت بوصول أغنيتها التي قدمتها مع النجم المغربي سعد لمجرد لأكثر من خمسين مليون مشاهدة خلال فترة قياسية.

View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh)

ونشرت إليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمعها بسعد لمجرد من كواليس الأغنية وعليها رقم 50 مليون. وقالت إليسا في تعليقها على الصورة: "50 مليون شكراً.. أحبكم جميعاً".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة معبرين عن إعجابهم الكبير بها وبكلماتها ولحنها والإحساس العالي لسعد وإليسا في الأغنية.

وتمكنت إليسا وسعد من تخطي الخمسين مليون مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" على الرغم من أنه لم يمض على إطلاق الأغنية سوى ثلاثة عشر يوماً متفوقين على العديد من الأغاني التي تم إطلاقها بنفس الفترة.

وتعد "من أول دقيقة" الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية