«مأذون المشاهير» يكشف كواليس عقد قران أحمد فهمي وهنا الزاهد

كشف المأذون محمد إبراهيم مأذون المشاهير، عن كواليس العديد من الزيجات في الوسط الفني.

قال إبراهيم خلال حواره إلى برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة مني عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، إن أول عقد قران قام به كان للفنان محمد إمام وجاءت كواليس عقد القران نصائح عن ماهية نوايا الزواج السليم وكيفية إعمار المنزل.

وتابع: "كما عقدت قران الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد وكانت خطبة الزفاف لمده 5 دقائق تحدثت فيها عن نوايا الزواج لأنها بركة المنزل وكذلك في عقد قرآن مروان يونس".

عن وصفه بأنه مأذون مودرن وكاجول، قال: "مش مقتنع بكلمة مودرن كل الشيوخ بيلبسوا بدلة دلوقتي، والسر وراء انتشار الفيديوهات الخاصة بي على السوشيال ميديا هو أن لغة الخطاب التي أقدمها بسيطة وسهلة لكل الشباب".

كما كشف مأذون المشاهير عن أغرب المواقف التي قابلها في حفلات عقد القران التي يقوم بها، قائلًا: "من المواقف الغريبة أن في زوجين كانوا مش عارفين يكتبوا اسمهم بالعربي".

حول نصائحه لإعمار المنازل وعدم الوصول لحالات الطلاق، قال :"أي مشكلة ليها حل وخاصة أن الدين به كل الحلول ومحتاجين نفكر كويس قبل القرار ونفكر في كل الظروف والعواقب وراء القرار".

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

أقرأ أيضاً - رأي جورج وسوف في حفل «ليلة أمل» لدعم لبنان

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية