"أجواء درامية ورومانسية".. لقطات من حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر الثالث في إيطاليا

  • هي
  • الأثنين 23 مايو 2022 - 01:16

كورتني كارداشيان وترافيس باكر احتفلا اليوم بزفافها في أجواء فاخرة ورومانسية في إيطاليا، وهو حفل الزفاف الثالث لهما، وواصلا احتفالاتهما الرومانسية وكذلك أتما إجراءات الزواج الرسمية اليوم، ونشرا عدة صور ولقطات من حفل الزفاف على انستقرام.

كورتني كارداشيان تحتفل بزفافها على ترافيس باركر

احتفلت اليوم كورتني كارداشيان بزفافها على ترافيس باركر في حفل زفاف حميمي في بورتوفينو في إيطاليا، وشاركا الجمهور لقطات وصور من حفل زفافهما الفخم على انستقرام، وعلق كل من كورتني وترافيس على صور زفافهما الرسمية بجملة "السعادة إلى الأبد"، وخطفت كورتني كارداشيان الأنظار بإطلالة زفافهما الفخمة بالإضافة إلى أجواء الحفل الرومانسية في إيطاليا.

زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

لقطات من حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وتبادل الزوجان الوعود ومحاطين بالورود الحمراء وعدد من أصدقائهما وأفراد أسرتهما، ومن بينهم كيم كارداشيان وكايلي جينر وكلوي كارداشيان وغيرهم، بالإضافة إلى أطفال كورتني كارداشيان وترافيس باركر الستة، وتداول الجمهور عدة فيديوهات وصور من كواليس حفل الزفاف، وظهر به الحضور وهم ينتقلون عبر اليخوت إلى مكان إقامة الحفل في بورتوفينو بإيطاليا.

احتفال ثالث بزفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وامتدت الاحتفالات الفخمة بزفاف كورتني كارداشيان في إيطاليا على مدار عدة أيام، بدءًا من حفل عشاء يوم الجمعة الماضي، وحفل غداء يوم السبت الماضي، بالإضافة إلى حفلات ليلية خاصة، وسبق هذه الاحتفالات، احتفالين بالزواج، حيث تعتبر تلك هذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها كورتني وترافيس إجراءات الزواج.

زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

و كانت المرة الأولى التي أثار فيها الزوجان شائعات الزواج في 4 أبريل عندما أقاما حفل زفاف تدريبي في لاس فيغاس، وفي 15 مايو، تزوج الزوجان بشكل قانوني في محكمة كاليفورنيا، قبل الاحتفال اليوم للمرة الثالثة بشكل رسمي أيضاً في إيطاليا، وشغلت كورتني كارداشيان الجمهور طوال الفترة الماضية بسبب طريقتها المميزة في الاحتفال بزواجها من ترافيس باركر....

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية