لقطات من احتفال توم كروز بفيلمه "Top Gun: Maverick" بلندن..هكذا تلقى دعم الأمير ويليام وكيت ميدلتون

  • هي
  • الجمعة 20 مايو 2022 - 14:25

توم كروز النجم العالمي حرص على الاحتفال بفيلمه الجديد "Top Gun: Maverick" في لندن بالأمس، وذلك بعد ساعات من حضوره لمهرجان كان وتكريمه بالسعفة الذهبية الفخرية تقديرًا لمسيرته الفنية.

توم كروز يحتفل بفيلمه "Top Gun: Maverick" في لندن

وشهد احتفال توم كروز بفيلمه الجديد في المملكة المتحدة وتحديدًا في ليستر سكوير؛ عدة لقطات مميزة، حيث إن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج، كانا أبرز الحضور في العرض الخاص، وحرصا على مساندة توم كروز خلال الاحتفال بفيلمه في لندن.

View this post on Instagram

A post shared by Duke and Duchess of Cambridge (@dukeandduchessofcambridge)

توم كروز يستقبل كيت ميدلتون والأمير ويليام بحفاوة

وخطف حضور الأمير ويليام وكيت ميدلتون أنظار الجميع بسبب ظهورهما الراقي ودعمهما لتوم كروز، وحرص النجم العالمي على استقبال الثنائي كما ظهر توم كروز كيت في صعود الدرج وسط حفاوة كبيرة من الحضور، كما ظل مرافقًا لهما على السجادة الحمراء.

توم كروز حرص كذلك في العرض الأول للفيلم على تقديم جميع الأشخاص المهمين في الحدث من المديرين التنفيذيين إلى المنتجين لكيت ميدلتون والأمير هاري، وسط حالة من الشكر المتبادل بين الجميع.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يدعمان توم كروز

كما حرص دوق ودوقة كامبريج على الترحيب والتعليق على حضورهم للعرض الخاص للفيلم، ونشر الحساب الرسمي على انستجرام للثنائي صورًا لهما من العرض، وتم إرفاقها بتعليق: "من الرائع الانضمام إلى توم كروز والممثلين وطاقم العمل ومعجبي Top Gun: Maverick في العرض الأول لهذا المساء في المملكة المتحدة.. ويدعم العرض الأول عمل film tv charity الذي يساعد عشرات الآلاف من الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس في صناعة السينما والتلفزيون الرائدة عالميًا في المملكة المتحدة".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يشاهد فيها دوق ودوقة كامبريدج الفيلم، حيث إنهما قد حضرا عرضًا خاصًا للفيلم الذي أعده توم كروز، ووقتها اكتشف أن الأمير ويليام كان معجبًا بالجزء الأول من العمل الذي تم تقديمه عام 1986، كما أنها...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية