استمرار أعمال النظافة وصيانة أعمدة الكهرباء بمركز ومدينة بيلا

كلف جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم السبت، بشن حملات مكثفة لصيانة أعمدة الكهرباء بالشوارع والطرق العامة، حفاظًا على أرواح المواطنين، بجانب استمرار حملات النظافة الدورية بالمدينة والقري، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وفي هذا الإطار، شن فنيو قسم الكهرباء بالمدينة، اليوم، حملة موسعة لصيانة أعمدة وكشافات الإنارة بشوارع المدينة، شملت إجراء صيانة لأعمدة الإنارة وتركيب لمبات بالكشافات بدلا من المحروقة، بشوارع عين شمس وبورسعيد وحي أبودشيش وخلف قسم الشرطة، حفاظًا على سلامة وأرواح المواطنين.

كما نظمت الوحدة الحلية لمركز ومدينة بيلا، حملة نظافة مكبرة بالمدينة والقري، لرفع المخلفات والقمامة وتسوية وتمهيد الشوارع والميادين لإظهار الشكل الجمالى للمدينة والقرى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات الخدمية المختلفة.

وشدد رئيس مدينة بيلا على رؤساء القري بتكثيف حملات النظافة ورفع تجمعات القمامة بالقري بصفة دورية ومستمرة خاصة أماكن التجمعات ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها بعيداً عن الكتلة السكنية.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية