انتظام وهدوء امتحانات نصف العام للصفين الثالث الإعدادى والأول الثانوى بشمال سيناء

بتوجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وبرعاية الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء؛ تفقد اليوم حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى ( الشهادة الإعدادية ).. حيث تابع عدد من مدارس ادارة الشيخ زويد التعليمية، ومنها مدارس: أبوطويلة، الخنساء الاعدادية للبنات، الشهيد محمود صلاح فارس للتعليم الأساسى، والكوثر للتعليم الأساسى .

وأكد وكيل الوزارة على انتظام وهدوء الامتحانات، قد أدى الطلاب الإمتحان ولم يلاحظ أي شكوى.. مشيرا إلى أن العملية الإمتحانية تسير سيرا حسنا، وأن نسبة الحضور وصلت إلى نحو 99 % .

ومن جهة أخرى.. تابع وكيل الوزارة إمتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوى بمدرسة الغزالى الثانوية بنات بإدارة الشيخ زويد التعليمية، وبالمرور على لجان المدرسة وجد أن نسبة الحضور بلغت 100%.. كما لم تحدث أي شكوى .

وكانت قد انطلقت ( اليوم السبت ) امتحانات الفصل الدراسى الأول «نصف العام» للصفين الثالث الإعدادى والأول الثانوى للعام الدراسى 2021 / 2022.. حيث يؤدى الطلاب اليوم الامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة، ومن المقرر استمرار امتحانات الصف الثالثلاالاعدادى حتى يوم 29 يناير الجارى.. بينما تستمر امتحات الصف الأول الثانوى حتى يوم 3 فبراير المقبل .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية