زوج الفنانة فايزة كمال يستغيث برئيس الجمهورية: هيتم طردي من الشقة

زوج فايزة كمال يعبر عن افتقاده لها بصورة الزفاف

الفنانة فايزة كمال تدخل العناية المركزة بحالة حرجة للغاية

الظهور الأول لأبناء فايزة كمال والزوج يكشف أمراً غريباً قبل زواجهما

استغاث الفنان مراد منير زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال، بالرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

مراد منير يعلن طرده من مسكنه

وأوضح مراد منير أنه يعاني من أزمة حالية قد تتسبب في طرده وأبنائه حيث قررت صاحبة الشقة التي استأجرها منذ 8 سنوات طرده من الشقة ولم يتم منحه أيام ليتدبر أمره.

وقال مراد منير في منشوره:"سيادة الرئيس، أتوجه إليك كأحد أبنائك أنا الفنان مراد منير أبلغ سيادتك أنه سيتم طردي من الشقة التي استأجرتها أنا وزوجتي فايزة كمال منذ 8 سنوات"

وتابع: "سأصبح أنا وعفشي في الشارع بعد أن رفضت صاحبة الشقة أن تأخذ مني الإيجار وكسبت قضية طردي".

وأضاف: "رفض قسم ثان مدينة نصر منحي مهلة أيام لانتقل لمكان آخر وهددني بإلقائي وأولادي في الشارع صباح الأحد يرضيك أنام في الشارع في البرد ده".

نقيب الممثلين يتدخل لحل أزمة مراد منير

وتفاعل الجمهور مع منشور مراد منير وعبروا عن حزنهم بسبب الأزمة التي يتعرض لها.

كما تدخل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لحل أزمة المخرج مراد منير وكتب مراد قائلاً "تواصل معي دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ووعدني بحل المشكلة ومحاولة تأجيل طردي من شقتي وإيجاد بديل، وللحق أنا أثق في هذا الرجل".

يذكر أن مراد منير هو مخرج مسرحي قدم العديد من الأعمال المسرحية التي حازت على إعجاب الجمهور، كما أنه زوج الفنانة الراحلة فايزة كمال التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع مرض السرطان.

معلومات عن فايزة كمال

ومع تصدر فايزة كمال الترند وعودتنا لتذكر جميلة الجميلات كما أطلقوا عليها، إليكم معلومات لا تعرفونها عن الراحلة، فهي شاركت في حوالي 40 عمل تليفزيوني و20 فيلماً سينمائياً إلى جانب عدد من المسرحيات.

ولدت فايزة كمال في الكويت عام 1962، بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل تاريخي يحمل اسم "العدل والتفاح" من بطولة الفنانة مديحة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية