خطة خمسية لجمعية البر الخيرية بالزلفي

رعى محافظ الزلفي، مسفر بن غالب العتيبي أمس اجتماع الجمعية العمومية لجمعية البر الخيرية بالمحافظة بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بمركز سدير المهندس عبدالله السهلي، وذلك بقاعة الأندلس للاحتفالات.

وناقش المجتمعون تحويل فرع الجمعية بمركز علقة إلى جمعية مستقلة، إضافة إلى تشكيل أعضاء مجلس إدارة فرع الجمعية بمركز علقة، كما استعرض الاجتماع ميزانية الجمعية لعام 2020 علاوة على مناقشة الخطة التشغيلية للجمعية.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين العواد خلال كلمته: إن الجمعية خطت خطوات تطويرية رغم ما يعانيه العالم من آثار الجائحة، ومن ذلك إعداد خطة استراتيجية تواكب التطور الرقمي لرؤية المملكة 2030م، وتضمن للجمعية السير وفق نهج ثابت في وارداتها ومصروفاتها وجميع أنشطتها، حيث تم التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في التطوير وتقديم الاستشارات؛ لتحديد الأهداف والمؤشرات ورسم خطة خمسية تستهدف أن تضع الجمعية في مقدمة الجمعيات الخيرية بالمملكة وغيرها من البرامج والخطط لتطوير العمل مستقبلاً.

كما أعرب العواد عن شكره وتقديره لمحافظ الزلفي مسفر العتيبي لمشاركته إخوانه أعضاء الجمعية العمومية اجتماعهم، ودعمه الدائم لأنشطة وبرامج جمعية البر الخيرية.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية