عشان ماحدش يتريق على سواقة الستات.. 4 نصائح مهمة للمبتدئات أهمها بلاش كعب

كثيرًا ما يواجه المبتدئون في قيادة السيارات انتقادات وإزعاج على الطريق، ويزداد الأمر سوءًا حين تكون امرأة، فهناك الكثير من الناس الذين يسخرون بلا داعي من قيادة النساء للسيارات، ولتجنب أشهر المشاكل التى تواجه النساء خلال القيادة خاصة في البداية، تقدم دينا أشرف مدربة الميكانيكا اهم 4 نصائح للمرأة أثناء قيادة السيارة تجنبًا لحدوث المشكلات أو الحوادث.

الاسترخاء:

يفضل أن تكون السيدة في حالة من الاسترخاء أي الهدوء والراحة وعدم الشعور بالخوف أو القلق من ارتكاب الأخطاء لأن شعورها الدائم بالخوف من الخطأ يجعلها تقع في الخطأ نفسه، ولكن يفضل أن تكون السيدة على يقين أنها قادرة وغير مترددة أثناء القيادة.

الكعب مرفوض:

يعتبر الكعب العالي من أكثر الأشياء المقربة إلى قلب السيدات اللاتي يبحثن عن الأناقة ولكن خلال قيادة السيارة يفضل أن ترتدي حذاء بدون كعب، لكي يكون هناك سرعة ودقة في التحكم في الفرامل أو البنزين أو حذاء رياضي لا يعوق الحركة، ويفضل أن يكون الكعب للمناسبات فقط ولكن غير مرغوب فيه أثناء القيادة.

التعرف على السيارة بشكل جيد:

على كل سيدة أن تستعد قبل قيادة السيارة أن تكون على علم بكل شيء بها ميكانيكيًا والاطمئنان على عجلات السيارة الأربعة قبل الخروج ومعرفة قياس الضغط والتحكم في سرعة السيارة، وأيضًا تعرفك على السيارة يجعلك على علم بكل ما يحدث بداخلها ويغنيكِ عن طلب مساعدة الآخرين.

حماية نفسك:

بعض السيدات من الممكن أن يتعرضن لمواقف سلبية من الآخرين أثناء القيادة لذلك من الأفضل أن تكون كل سيدة على علم بطريقة حماية نفسها عن طريق تعليم كل أساليب الدفاع عن النفس المتاحة، ويفضل عدم القيادة في أوقات متأخرة إلا إذا كان بصحبتها أحد الأشخاص المقربين ويفضل عدم قطع مسافات طويلة، وفي حالة تعرضك لمواقف من أحد الأشخاص السيئة يفضل الانتقال إلى مكان مزدحم والبعد عن الأماكن الخالية من البشر أو المحلات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية