تعلن مجموعة ألف عن إفتتاح مركز مبيعات ألف الجديد في الممشى بالشارقة

استضافت مجموعة ألف، المطور العقاري الرائد بإمارة الشارقة، حفل إفتتاح مركز مبيعات ألف الجديد في مشروعها الممشى بالشارقة.

وأطلقت مجموعة ألف وحدات خاصة وحصرية من "أريم 3" من مشروعها السكني "حيّان"، والتي تتكون من غرفتي نوم مع خطط دفع مميزة، بعد تحقيقها نجاحاً قياسياً في مبيعات "أريم 1 و 2"، إذ تم بيع فلل المرحلة الأولى بالكامل خلال 100 يوم.

يعد مركز مبيعات ألف الجديد في الممشى الذي تم إفتتاحه يوم الإثنين 10 أكتوبر، هو الوجهة الجديدة لمبيعات مشروعي "حيّان والممشى". حيث أطلقت مجموعة ألف خلال حفل إفتتاح مركز مبيعات ألف، الوحدات الخاصة من "أريم 3"، استمراراً لنجاحها في مبيعات المرحلة الأولى والثانية من "أريم" في حيّان.

ويعد مركز مبيعات مجموعة ألف الجديد أكبر مركز مبيعات سكنية لمجموعة ألف، ويوفر لزواره وزبائنه نماذج ثلاثية الأبعاد خاصة بمشاريع المجموعة. يرحب مركز مبيعات ألف في الممشى بالشارقة بزواره عند المدخل، بشجرتي زيتون وأشجار البامبو، وشاشة عرض رقمية ضخمة تعرض مشاريع المجموعة لتعزيز تجربة الزوار والمستثمرين.

يمثل مشروع "حيّان" بمراحله الثلاث القلب الأخضر لإمارة الشارقة، إذ يضم أكبر بحيرة كريستالية للسباحة تبلغ مساحتها أكثر من50 ألف قدم مربعة، وأكبر حديقة مجتمعية داخل مجمع سكني في الإمارة بمساحة 1,000,000 قدم مربعة.

وقالت مجموعة ألف: " يسعدنا أن نعلن عن افتتاح مركز مبيعات ألف الجديد، إيماناً منا بتوفير أقصى درجات التميز لعملاء المجموعة، عبر توفير تجربة حقيقية ومميزة لمشاريعنا الكبرى أمامهم في مركز مبيعات ألف الجديد".

وأضافت المجموعة: "يحمّلنا النجاح الكبير الذي حققته مبيعات "أريم 1 & 2"، مسؤولية مواصلة تحدي أنفسنا لأن نكون أصحاب تميز وفكر ابداعي، نرضي به عملاء مجموعتنا والمستثمريين إلى تملّك وحدات سكنية ذو جودة عالمية، في مجتمع يشعرون فيه بالسعادة والازدهار".

وأشارت المجموعة إلى أن مشروع "حيّان" يضم 80 ألف قدم مربعة من الأراضي المخصصة للزراعة العضوية، فضلاً عن أكثر من 40 ألف شجرة خضراء، ما يعزز رؤية إمارة الشارقة لتحقيق بيئة خضراء مستدامة...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية