نشرة الحوادث من «المصري اليوم»: إحالة عامل للمفتى بتهمة قتل زوجته بسبب مصروف المنزل.. وإحالة قاتل صديقه في البحيرة إلى المفتي

ترصد «المصرى اليوم» في نشرة أخبار الحوادث التي تقدمها بشكل يومى أهم الأحداث التي شهدتها ساحة القضاء والجريمة على مدار اليوم.

هربًا من الديون.. صاحب اسطبل خيل يُنهي حياته في الهرم

أقدم صاحب اسطبل خيل بمنطقة الهرم، على التخلص من حياته بإطلاق النار على نفسه بعدما حاصرته الديون، فقرر التخلص من حياته هربًا منها.

إحالة عامل للمفتى بتهمة قتل زوجته بسبب مصروف المنزل في القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الخامسة، بإحالة أوراق عامل لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة قتل زوجته بطعنها بالسكين بدائرة مركز شرطة قليوب في محافظة القليوبية، وحددت المحكمة جلسة اليوم الثاني من دور شهر نوفمبر للنطق بالحكم.

بشري من «الداخلية»: تصاريح العمل تعمل الخميس والسبت من التاسعة صباحا إلى الثالثة مساء

أمر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتقديم كافة التيسيرات للمواطنين العائدين من الخارج والمعارين للعمل خارج البلاد في إستخراج تصاريح العمل لهم وبمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر وقرب الإحتفال بالمولد النبى الشريف، فقد تقرر إستئناف العمل بمقر الإدارة العامة لتصاريح العمل بالمجمع الأمنى بزهراء مدينة نصر، يومى الخميس، والسبت الموافقان 6،8/10/2022 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءً، وذلك لإستقبال المواطنين المصريين القادمين من الخارج لقضاء أجازة المناسبتين والراغبين في إستخراج تصاريح العمل.

المشدد 15 عامًا لـ 3 أشخاص قتلوا شابًا وأصابوا والدته في قليوب

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بحبس 3 عاطلين بالسجن المشدد 15 عامًا، وبراءة متهمة رابعة في واقعة مقتل شاب وإصابة والدته وآخر بالأسلحة النارية والبيضاء في مشاجرة بمنطقة سيدي عبدالرحمن دائرة قسم قليوب في محافظة القليوبية .

إحالة قاتل صديقه في البحيرة إلى المفتي

قررت محكمة جنايات دمنهور والمنعقدة بمحكمة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، إحالة المتهم بقتل صديقه بعد استدراجه من المنزل لقتله، وإلقاء جثته في ترعة بغرض السرقة إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

دفاع المتهم...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية