إصابة 8 أشخاص في حوادث سير متفرقة صباح اليوم الأربعاء

أصيب 3 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمركز وادي النطرون بالبحيرة.

كان اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا بالحادث من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين إصابة 3 أشخاص بكدمات وكسور مختلفة بأنحاء الجسم في حادث انقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي، بالقرب من مدينة وادي النطرون.

تم نقل المصابين إلى المستشفى العام؛ لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، كما تم تحرير المحضر اللازم؛ تمهيدًا لإحالته إلى لنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب الواقعة.

كما شهد طريق "طنطا - بسيون" بنطاق قرية كفر سليم بمحافظة الغربية، وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، مما أسفر عن إصابة شخصين بكدمات وكسور، وتم نقلهم إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة يتضمن ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بطريق "طنطا -بسيون" في نطاق قرية كفر سليم دائرة مركز شرطة بسيون، بين دراجتين ناريتين، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين إصابة قائدي الدراجتين، أحدهما يدعى "حسين ال" 21 سنة مقيم بقرية حصة آبار مركز كفر الزيات، مصابًا بجرح قطعي في الوجه وكدمات متفرقة في الجسد، والثاني "حسين ش" مصابًا بكسر في القدم.

وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان في الحادث، وإعداد التقرير عن الإصابات المنوه عنها في محضر الشرطة للمصابين.

أما في الفيوم، أصيب 3 مواطنين في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الغربي، وتم نقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي، بين كوبري ميدوم وجرزا اتجاه القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية