والدة الطفلة رقية: جمعنا 32 مليون جنيه وأناشد لاعبي الكرة ينقذوا حياة بنتي|فيديو

  • فيتو
  • الجمعة 24 يونيو 2022 - 20:15

قالت نورهان، والدة الطفلة رقية المصابة بضمور العضلات الشوكي، جمعنا حتي الآن 32.5 مليون جنيه لعلاج رقية.

دعم رقية

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر":"حملة دعم رقية أول مرة تحصل ونشكر الفنانين كل الناس اللى وقفت جنب بنتي وربنا يجازيهم كل خير".

مناشدة والدة رقية

وتابعت:"قدامنا أسبوع علشان نجمع باقي مبلغ علاج رقية، علشان نقدر نوفر الحقنة الخاصة بيها، وأناشد رجال الأعمال ولاعبي الكرة ينقذوا حياة بنتي".

دعم وزيرة التضامن الإجتماعي

وأكملت:"أشكر وزيرة التضامن الإجتماعي نيفين القباج لدعمها لنا وكل الإجراءات التي قمنا فيها بتلقى التبرعات تمت تحت إشراف الوزارة".

وفاء عامر تزور الطفلة رقية وتدعو جمهورها للتبرع

11 يوما على الضمور الكلي.. النشطاء يستغيثون بمشاهير الفن والرياضة لإنقاذ رقية

وزارت الفنانة وفاء عامر اليوم الطفلة رقية التي تعاني من مرض ضمور العضلات وتحتاج إلى حقنة يبلغ ثمنها 40 مليون جنيه.

ونشرت وفاء عامر صورة لها من الزيارة وناشدت جمهورها التبرع لإنقاذ رقية في منشور لها عبر صفحتها على فيس بوك: “لو ناوي دوس لايك وبشرني ربنا يبشرك وما يوجع قلبك في قريب ليك..لو 100.000 ممن يحبونني ويتابعونني كل واحد فيهم تبرع بمبلغ 100 جنيه فقط لرقية.. حملة إنقاذ حياة رقية ربنا هينقذها بسعينا الجميل ده”.

وأضافت: رقية باختصار محتاجة دواء ثمنه 40 مليون جنيه علشان تعرف تعيش..100 جنيه منك ثمن قعدة عا القهوة بس هتفرق كتير في إنقاذ حياة البنوتة الجميلة دي، ولعل الله ينظر إليك بها نظرة الرضا فلا يسخط عليك بعدها أبدا.. هتروح لأي حد عنده ماكينة فوري وتقول له هحط 100 جنيه لحساب 92181 التبرع لرقية، بس كده خلاص.. طبعا حملة التبرع بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي، فمفيش أي تلاعب، والأمر مضمون تماما بإذن الله تعالى".

وأطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صرخات استغاثة لإنقاذ الطفلة رقية بعلاجها من مرض ضمور العضلات، وذلك من خلال حقنة تعطى لها في النخاع الشوكي قبل أن تبلغ عامها الثاني بعد 11 يومًا، حتي لا تصل لمرحلة الضمور...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية