أحدث ظهور لزوج أم عصام في مسلسل باب الحارة الحقيقي.. لن تصدق وسامته! جريدة نورت

  • نورت
  • الأثنين 23 مايو 2022 - 03:38

تغزّلت الممثلة السورية صباح الجزائري بزوجها السيد رباح التقي في العلن. ونشرت صباح الجزائري عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعها بزوجها رباح التقي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأرفقت الفنانة صباح الجزائري تلك الصورة بالتعليق قائلة: كل عام وأنتوا بألف خير.. الصباح_رباح فطر_سعيد .

وتفاعل متابعي النجمة السورية بطلة مسلسل باب الحارة ، مع الصورة التي نشرتها برفقة زوجها اللبناني مشيدين بوسامته اللافتة.

View this post on Instagram

A post shared by Sabah Jazairi (@sabahjazairy)

يُشار أن صباح الجزائري تزوجت من اللبناني رباح التقي ، ولهما 3 أولاد هم (رشا وكرم وترف)، وقد أطلّت إبنتها رشا في مسلسل باب الحارة ، حين جسدت شخصية هدى ، زوجة عصام ، أما إبنتها ترف فقد شقت مشوارها أيضًا في التمثيل.

أوسم من أحمد عز .. صباح الجزائري نجمة باب الحارة تفاجئ الجمهور بصورة مع إبنها الكبير.. لن تصدق أنه نجلها!

مشاركة مميزة لصباح الجزائري في أول أيام رمضان 2022

من ناحية أخرى، فتت النجمة السورية القديرة صباح الجزائري الأنظار في الحلقة الأولى من مسلسل مع وقف التنفيذ للكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة إيبلا الدولية .

وظهرت صباح الجزائري في المسلسل بشخصية أم لديها ابنة هي صفاء سلطان ترتكب خطيئة ويقوم أحد السحرة بالإعتداء عليها فيقرر أخوتها قتلها لكن الأم توهم الأخوة أنها هي من تريد قتل ابنتها وغسل عارها وتقوم بتهريبها بعد أن توحي للجميع أن حفرت قبرًا ودفنت إبنتها فيه.

View this post on Instagram

A post shared by Sabah Jazairi (@sabahjazairy)

وكان لافتًا المشهد الذي سبق لحظة وفاتها في المسلسل حين اعترفت لأبنائها الرجال بالسر فيما كان مشهد حديثها مع أحد المسؤولين مؤثرًا حين قالت له الأرض بتتونس بولادها .

وعلى الرغم من أن صباح انتهى دورها مع انتهاء الحلقة الأولى حيث انتهت الشخصية بالوفاة إلا أن المديح و الاشادات التي تلقتها كبيرة جدًا.

الملفت أيضًا ان صباح لم تقدم مثل هذا الدور منذ زمن وعلى...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية