بالصور: تجهيز ملعب المدينة لاستضافة وديتي العراق وإيران

اعلنت وزارة الشباب والرياضة العراقية، اليوم السبت، أن ملعب المدينة الدولي اصبح جاهزا لاستضافة المباريات المقبلة، وأهمها المباراتين الوديتين للمنتخب الأولمبي العراقي مع نظيره الإيراني، في 24 و27 من الشهر الجاري، ضمن استعداداتهما لنهائيات كأس اسيا تحت 23 عاما.

وقال طالب الموسوي، مدير عام دائرة شؤون الأقاليم والمحافظات في وزارة الشباب والرياضة، في بيان نشره المكتب الإعلامي للوزارة: "ملاكات الدائرة نظمت حملة تنظيف لملعب المدينة الدولي، بمشاركة فاعلة من ملاكات الملعب، لإظهاره بأجمل حلة رغم الظروف الجوية الصعبة المتربة".

وكانت بعض الصفحات الرياضية المحلية على مواقع التواصل الاجتماعي، قد نشرت صورا ظهرت فيها أرضية ملعب المدينة بحالة سيئة، حيث انتشرت فيها البقع الصفراء.

وتم افتتاح ملعب المدينة أواخر العام الماضي، لكن لم تقم عليه سوى مباريات قليلة للمنتخبات العراقية، كما أنه لم يستضف أي مباراة بالدوري الممتاز، حيث تقام أغلب اللقاءات المهمة على ملعب الشعب الدولي.

 

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية