برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر: ثق بمقترحاتك

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يحقق أصحاب رؤوس الأموال من أبناء هذا البرج مكاسب كبيرة اليوم، أما الأشخاص الذين ينطوى عملهم على التواصل مع الناس سيكون يومهم سهل وأفكارهم حاضرة وسيحصلون على مكاسب مادية كبيرة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحدث تطورات على الصعيد العاطفى تلعب دورًا حاسمًا فى العلاقة العاطفية اليوم بشريك حياتك، فقد تعرف معلومات جديدة عن الحبيب، أو ترى من شخصيته وجهًا جديدًا لم تكن تعرفه من قبل، وهو ما يؤثر على قرارك بشأن مصير هذه العلاقة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

أهملت طويلاً فى صحتك، ولكنك اليوم تبدأ الاهتمام بشكل غير عادى بصحتك ولياقتك البدنية، ويحتمل أن تنضم لأحد صفوف النشاط البدنى، وتهتم بشكل خاص باليوجا، كما يتوقع أن تغير النظام الغذائى الخاص بك، وتختار واحدًا صحيًا أكثر.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المهم أن تثق باقتراحاتك مهما بدت لك غير عبقرية أو عظيمة، ويجب أن تطرد شعورك بالإحباط بعيدًا، ولا مانع من أن تطلب المشورة من شخص تثق به لتتأكد أنك على الطريق الصحيح.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية