عبير شمس الدين بإطلالة صادمة..شاهد

السوسنة – نشرت الفنانة السورية جيني آسبر عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا جمعتها مع صديقاتها داخل الوسط الفني.

وظهرت الفنانة السورية جيني آسبر في الصور التي نشرتهم عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام برفقة الفنانة السورية عبير شمس الدين الى جانب الاعلامية السورية ناهد عرق سوسي أثناء تواجدهم في إحدى المطاعم في دولة الامارات.

وبدت الفنانة السورية عبير شمس الدين بإطلالة مختلفة جدا على ما كانت عليه وبدا لون شعرها باللون الأشقر الفاتح وملامحها متغيرة بعض الشئ.

الفنانة السورية عبير شمس الدين تعود الجمهور عليها بإطلالة واحدة منذ ظهورها عبر السنوات على الشاشة وإطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها صدمت الجمهور بتغير جذري لملامحها ولون شعرها.

يذكر أن الفنان السورية عبير شمس الدين ، ممثلة سورية من مواليد عام 1972 بدأت مسيرتها الفنية بالمشاركة بعروض الأزياء والإعلانات التجارية عام 1994

شاركت في عام 2006 بتقديم برنامج المقالب طيمشة ونيمشة، الذي كان يقوم بتنفيذ المقالب خلاله الممثل زياد سحتوت.

واصلت التمثيل في الداما السورية ، وقدمت عشرات الأدوار كانت أغلبها أقرب إلى دور المرأة الشريرة، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريون.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية