الهلال الأحمر واليونيسيف يوزعان مواد التطهير والتعقيم على مدارس بئر العبد لمواجهة كورونا

استقبل اليوم الدكتور سليمان شميط مدير عام إدارة بئر العبدالتعليمية يرافقه سالم عابد وكيل الإدارة والدكتور مهدى سالم مدير التعليم الابتدائي بالدارة، وفد الهلال الأحمر المصرى واليونيسف، حيث قاموا بجولة على مدارس الإدارة لتوزيع مواد التطهير والتعقيم لمجابهة الموجة الثانية من فيروس كورونا .

وأكد الدكتور سليمان شميط مدير عام الإدارة على ترحيبه بكل المساهمات المجتمعية وفي مقدمتها الهلال الأحمر واليونيسيف لرفع مستوى المدارس من خلال أوجه الدعم المختلفة من أدوات مدرسية وتدريب للمعلمين وآخرها توزيع المطهرات وأدوات التعقيم، وقدم مدير الإدارة الشكر لتعاون الهلال الأحمر المصرى واليونيسف وحرصهما على تزويد المدارس بمواد النظافة والتطهير والتعقيم في مواجهة كورونا .

ومن جانبه قال الدكتور مهدي سالم مدير التعليم الابتدائي، إنه تم توزيع المطهرات ومواد التعقيم على عدد 15 مدرسة، حيث تم تسليم مواد التطهير والتعقيم إلى لجنة بكل مدرسة تضم مدير المدرسة وعضو، مشيرا إلى أن عدد المدارس المستهدفة يبلغ 45 مدرسة، وجاري استكمال التوزيع على باقي المدارس .

الوضع في مصر

اصابات

185,922

تعافي

143,575

وفيات

10,954

الوضع حول العالم

اصابات

117,054,168

تعافي

92,630,474

وفيات

2,598,834

فيروس كورونا.. إعرف عدوك

كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟

الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك

خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية