السفارة المصرية في طوكيو تشارك في استقبال أول شحنة برتقال مصري للسوق الياباني

ذكر السفير أيمن كامل، سفير مصر في اليابان، أنه استكمالاً للجهود التي قامت بها السفارة المصرية في طوكيو لرفع الحظر عن دخول الحاصلات الزراعية المصرية من الموالح للسوق الياباني، ونجاح البعثة في استصدار موافقة السلطات اليابانية في نوفمبر الماضي بالسماح بنفاذ الموالح المصرية إلى اليابان؛ فقد شهد يوم 6 ابريل الجاري إجراءات الفحص والإفراج عن أول شحنة مصرية من البرتقال إلى اليابان بمحطة حاويات طوكيو الدولية.

هذا، وقد شاركت السفارة المصرية في استقبال أول حاوية بالميناء بحضور رئيس المكتب التجاري بالبعثة وممثلين عن كل من شركة الشحن والشركة المستوردة إلى جانب مندوبي وزارة الزراعة اليابانية، حيث قام ممثلو الجهات المعنية بالتأكد من مطابقة الشحنة لكافة المواصفات في هذا الصدد، ليعلنوا عقب ذلك الموافقة على الإفراج عن الشحنة لصالح الشركة المستوردة. وقد أثنت الشركة اليابانية المستوردة على جودة البرتقال المصري، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يلقى قبولاً كبيراً بالسوق الياباني.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية