إنبي يكشف حقيقة عرض الـ12 مليون من الزمالك لضم "أسامة جلال"

كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم أسامة جلال مدافع المنتخب الأولمبي والفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية موضحا أن كل ما يثار عن عرض الأبيض لضم اللاعب بـ12 مليون جنيه غير دقيق.

أكد مدير الكرة بإنبي فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إدارة ناديه لا تمانع رحيل أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية كما حصلت الإدارة على موافقة من جانب المدرب حلمي طولان على نفس الأمر لكن بشرط وصول عرض مالى مناسب يلبي طموح الإدارة.

أشار عبد الناصر محمد إلى أن أسامة جلال يركز فى الفترة الحالية فى تدريبات إنبي إلى أن يتم إبلاغ اللاعب بأى جديد بشأن العروض المقدمة له للرحيل عن الفريق البترولى.

وقال مصدر بالزمالك أنهم عرضوا علي مسئولي انبي إمكانية ضم لاعب علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم وتم عرض كلا من كريم بامبو ومحمد عبد السلام، ولا تزال إدارة انبي تدرس العرض الأخير المقدم من الزمالك، والذي يتضمن أيضا إمكانية تقسيط المبلغ المتفق عليه لانهاء الصفقة .

من ناحية أخرى أعرب أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن رضاه التام عن الفوز على المصري البورسعيدي مؤكدا أنه فوز صعب جدا .

أضاف قاسم أن الأداء لم يكن مرضيا بسبب الإرهاق الذي يعانيه اللاعبون بعد خوض لقاء طلائع الجيش في السويس قبل مواجهة اليوم بـ 48 ساعة حيث العودة إلى القاهرة والسفر مرة أخرى للإسكندرية .

أشار أشرف قاسم إلى أن النقاط الثلاث هي الأهم وكذلك تحقيق الفوز الرابع على التوالي موجها الشكر للاعبين على إصرارهم، وكذلك الجهاز الفني، ومجلس الإدارة على الدعم والمساندة المستمرة للاعبين .

وأوضح المشرف العام على فريق الكرة أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني استطاع عمل توليفة لمواجهة الارهاق، مشيرا إلى أن إمام عاشور يلعب بثقة المدير الفني واللاعبين، ويقدم مستويات فنية مميزة، ويستحق التسجيل .

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية