عمرو دياب يحيى حفلًا باستاد دبى الدولى

شارك الميجا ستار" عمرو دياب" منشورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بطرح أول برومو بث مباشر للحفل الذى يقيم في مدينة دبى . وجاء معلقاً:"عمرو دياب سيقدم بث مباشر فى دبى الجمعة 22 يناير على ملعب دبى الدولى المدينة الرياضية أحصل على التذاكر الآن.

ويحيى الميجا ستار هذا الحفل فى 22 من يناير 2021، بإستاد دبى الدولى الساعة 7:30 مساءً.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب قد أحيا حفلاً غنائياً فى ميديا سيتى دبى العام الماضي، وكان الحفل الأول لعمرو دياب فى دبى مع انطلاق العام الجديد، وشهد حضوراً جماهيريا غير مسبوق وفقا للجهة المنظمة للحفل، وغنى الهضبة مجموعة من أشهر أغنياته الجديدة والقديمة وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تواجد في موقع الحفل قبل انطلاقه بساعات.

وفى سياق متصل أن الميجا ستار شوق جمهوره خلال الأيام الماضية، بطرح أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، والذى يضم 14 أغنية .

ولن يتغير فريق عمرو دياب في الألبوم الجديد عن ألبوماته السابقة، حيث يضم من الشعراء، تامر حسين وأيمن بهجت قمر وخالد تاج الدين وتركي آل الشيخ وأحمد المالكي، ومن الملحنين محمد يحيي، ومن الموزعين أسامة الهندى. وألبوم "دياب" الجديد "ياأنا يالأ" من إنتاج شركة ناي، والذى طرح أغنياته بشكل منفرد واحدة تلو الأخرى خلال الأيام القليلة الماضية.

حيث شهد الألبوم عودة عدد من الموسيقيين الذين اختفوا ولكن ليس بسبب مشاكل مثل إسلام زكي، وخالد عز الذى قام بتلحين أغنية «محسود»، وستظهر أسماء جديدة لأول مرة مثل المطرب والملحن تامر عاشور، الذى قام بتلحين أغنية "من العشم" التى كتب كلماتها تركي ال الشيخ.

كما طرح بالألبوم عودة عدد من الفنانين بعد غيابهم، ومنهم الموزع عادل حقى الذى قام بتوزيع أغنية الألبوم، وذلك بعد التصالح الذى تم بينهم منذ ألبوم " أحلى واحلى"، وأيضا الشاعر بهاء الدين محمد الذى يعود بعد غياب دام ما يقرب من 10 سنوات.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية