رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ المستشار حنفى الجبالى ووكيلى النواب والأعضاء

بعث الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، برقية تهنئة للمستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب ، الذي تم انتخابه أمس الثلاثاء، في الجلسة الافتتاحية للمجلس.

وجاء في البرقية: "باسمي وبالإنابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة القلبية للثقة الغالية التي حظيتم بها من قبل نواب الشعب المصري، ونصلي إلى الله أن يوفقكم في مسؤولياتكم الكبيرة لما فيه الخير لوطننا. كما نهنئ كافة أعضاء مجلس النواب الجدد، متمنين من الله خالص التوفيق في مهامهم الوطنية التي تحقق طموح القيادة السياسية وجموع المصريين".

كما أرسل رئيس الطائفة الإنجيلية برقية تهنئة مماثلة لكل من النائب أحمد سعد الدين، والنائب محمد أبوالعينين، وكيلي مجلس النواب المنتخبين.

وانتخب المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيسا لمجلس النواب، فى جلسة أمس الثلاثاء، وهو من مواليد عام 1949، حاصل على ليسانس الحقوق عام 1975، حاصل على درجة الدكتوراه عام 1987، رئيس هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية عام 1996، وتولى رئيسا للمحكمة الدستورية عام 2018

ومن بين أهم مؤلفات المستشار الدكتور حنفى الجبالى رئيس مجلس النواب الجديد، الرقابة على دستورية التشريع ، الرقابة على دستورية التشريع فى مصر، دور المحكمة الدستورية العليا فى فض تنازع ، دور المحكمة الدستورية العليا كحصن للشرعية، أهم مبادئ المحكمة الدستورية العليا.

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية