«البدر للبلاستيك» تعتزم ضخ 7 ملايين جنيه لتطوير مصنعها

خلال العام الجارى فى عمليات الإحلال والتجديد

شارك الخبر

شارك الخبر مع أصدقائك

شارك الخبر

قالت أميرة محمد مديرة علاقات المستثمرين بشركة «البدر للبلاستيك» إن الشركة تُخطط لضخ استثمارات جديدة بقيمة 7 ملايين جنيه خلال العام الجارى .

وأضافت، أن الشركة تُخطط لضخ تلك القيمة فى تجديدات المصنع الحالى لها .

وأوضحت أميرة فى تصريحات خاصة لـ«المال»، أن تلك القيمة سيتم تدبيرها ذاتيًا، لافتةً إلى أن الشركة كانت قد اتفقت مؤخرًا مع شركة صينية على شراء 6 ماكينات .

يُذكر أن مجلس إدارة شركة «البدر للبلاستيك» كان قد وافق مؤخرًا على العرض المقدم من شركة هيتيان الصينية لتوريد 6 ماكينات فى إطار العمل على خطة إحلال الآلات المصنع القائم، بهدف تأهيله للحصول على شهادة الأيزو واعتماد هيئة سلامة الغذاء.

اقرأ أيضا «هيرميس» تقتنص صدارة تعاملات السمسرة بالبورصة خلال أسبوع

ولفتت مدير علاقات المستثمرين بـ«البدر للبلاستيك»، إلى أن الشركة توجه إجمالى إنتاجها للسوق المحلية، فيما قد يكون هناك مساعى خلال الفترات المقبلة لتصدير جزء من إنتاجها للخارج .

قلصت خسائرها خلال الـ9 شهور الأولى من 2020 بنسبة %35

يُذكر أن «البدر للبلاستيك» قلصت خسائرها خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضى بنسبة %35 مقارنة بنفس الفترة من عام 2019، حيث سجلت خسائر بقيمة 1.3 مليون جنيه مقارنة مع 2.07 مليون جنيه بالفترة المناظرة .

اقرأ أيضا حديد عز تفصح عن شراء 300 ألف سهم خزينة فى البورصة المصرية

وارتفعت إيرادات الشركة خلال تلك الفترة إلى 1.23 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.03 مليون جنيه بالفترة المقارنة من عام 2019.

وأوضحت أميرة محمد أن مخططات الشركة للتوجه لتصدير جزء من انتاجها لم يتم البت بها بالفترة الحالية .

تجدر الإشارة إلى أن الجمعية العامة غير العادية لـ«البدر للبلاستيك» وافقت فى يوليو الماضي، على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 3.8 مليون جنيه إلى 11.4 مليون جنيه، بقيمة 7.65 مليون جنيه عن طريق الاكتتاب لقدامى المساهمين بواقع سهمين لكل سهم، بقيمة اسمية 50 قرشاً للسهم...

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية