محافظ المنوفية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمستشفي التعليمي

تابع اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، الأربعاء، أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمستشفي التعليمي بنطاق حي غرب شبين الكوم، مشيرا إلى أن العمل مستمر للانتهاء من توسعة وازدواج الطريق في المسافة من معهد الكبد مرورا بالمستشفي التعليمي.

يأتي ذلك في إطار جهود محافظ المنوفية لرفع كفاءة البنية التحتية ورصف الطرق والإرتقاء بالمظهر العام وتحقيق السيولة المرورية.

كما تابع المحافظ أعمال توسعة الشارع وتركيب البلدورات أمام مستشفي الطوارئ الجديدة مشددا على تكثيف الاعمال لسرعة إنجاز المهام .

وتفقد محافظ المنوفية أعمال توسعة شارع عبدالرحمن الشرقاوي خلف كلية التربية الرياضية بنطاق حي شرق شبين الكوم حيث تابع اعمال رفع الطبقة السطحية تمهيدا لرصف وتوسعة الشارع بتكلفة إجمالية بلغت ما يزيد عن 700 ألف جنيه بهدف تحقيق السيولة المرورية وفتح محاور جديدة، حيث شدد على رئيس حي شرق بالتنسيق مع التخطيط العمراني لإرسال لجنة غدا لرفع مساحة عرض الشارع مما يساهم في توسعته ووجه بإزالة بعض التعديات على حرم الشارع ورفع تجمعات القمامة الموجودة فورا .

يأتي هذا في إطار المتابعة الدورية والميدانية لكافة الأعمال التي تتم على أرض الواقع ومتابعة نسب التنفيذ والتوقيتات الزمنية المحددة لإنهاء الاعمال .

الوضع في مصر

اصابات

113,742

تعافي

102,103

وفيات

6,573

الوضع حول العالم

اصابات

60,013,309

تعافي

41,437,995

وفيات

1,412,515

فيروس كورونا.. إعرف عدوك

كيف تحمــــــــى نفســــــك ؟

الشائعة تقتل.. صحح معلوماتك

خلال المواجهة.. المصري اليوم معك

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية