الفريق محمد فريد ورؤساء أركان الدول العربية يشهدوا المرحلة الرئيسية لتدريب "سيف العرب"

عرض 3 صورة

عرض 3 صورة

عرض 3 صورة

'>

إعادة الألبوم

الألبوم التالى

"القوى العاملة" تطمئن على أحوال 2000 مصري بإحدى الشركات السعودية

ألبومات ذات صلة

وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يستعرضان مشروع "التجلى الأعظم" بمدينة

محافظ القاهرة للمواطنين: "لا تنزلوا من البيوت إلا للضرورة القصوى"

الموجة بدأت.. أمطار في القاهرة و6 أكتوبر- شاهد بالصور

كتب- محمد سامي:

شهد الفريق مـحمد فريد ، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من رؤساء أركان القوات المسلحة للدول العربية المشاركة بالتدريب المشترك "سيف العرب" المرحلة الرئيسية للتدريب، والذى نفذته عناصر من القوات المسلحة لكلاً من مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية ومملكة البحرين وجمهورية السودان بقاعدة محمد نجيب العسكرية.

وبدأت المرحلة بتقديم شرح تفصيلي للفكرة التي بنى عليها التدريب والتوجيه الطبوغرافي والتكتيكي لمنطقة المشروع ثم تم تنفيذ مشروع تكتيكى بالرماية بالذخيرة الحية لمختلف الأسلحة المقاتلة والمعاونة والقوات الجوية.

وظهر خلال المرحلة مدى الدقة فى إصابة الأهداف من الثبات والحركة والقدرة العالية على المناورة من خلال العمل المشترك بين القوات العربية فى تعاون كامل لتحقيق المهام المخططة فى التوقيت المحدد ، وأنتهت المرحلة بتنفيذ عناصر المظلات قفزة الأشقاء المشتركة بأعلام كافة الدول المشاركة أظهرت مدى التناغم بين عناصر القوات الخاصة فى تنفيذ المهام بدقة وكفاءة عالية.

وألقى الفريق محمد فريد كلمة أشاد فيها بمستوي التنسيق والتعاون بين القوات العربية المشاركة ، معربًا عن سعادته وترحيبه بمشاركة العديد من الدول العربية الشقيقة داخل قاعدة محمد نجيب العسكرية بمصر بما يعزز علاقات التعاون العسكرى ويؤكد القدرة على مواجة كافة العدائيات والتحديات التى تواجه أمتنا العربية.

وأشار إلى أن تدريب "سيف العرب" يستهدف توحيد المفاهيم بين القوات العربية في مجابهة العدائيات المختلفة وأن الهدف الأساسى للتدريب هو الجاهزية والإستعداد الدائم للحفاظ على الإستقرار...

سيعجبك أيضا
أخبار لها صلة
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية