السيسي حريص على حياة المواطنين.. الهضيبي يشيد بتخصيص الرئيس حزمة مالية تحسبًا لموجة "كورونا" ثانية

كتب- مصراوي:

قال الدكتور ياسر الهضيبي، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الوفد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي جائحة فيروس كورونا المستجد اهتمامًا كبيرًا وبشكل شخصي.

وقال الهضيبي، في بيان له اليوم الأربعاء، إن متابعة الرئيس المستمرة للوضع الوبائي وتداعياته هي ما ساعدت الحكومة في النجاح حتى الآن في مواجهة أزمة "كوفيد-19" وتقليل الأضرار الناتجة عنه.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن توجيه الرئيس السيسي بتخصيص حزمة مساعدات جديدة تحسبًا للموجة الثانية من الفيروس، خطوة استباقية للتعامل مع أي طارئ، وتؤكد حرص الرئيس على حياة المواطنين، وتوجيه رسالة قوية مفادها أن الحكومة لن تنسى شعبها، وتبذل كل ما في وسعها لضمان العيش الكريم له.

وأشار الهضيبي إلى أن مصر من أكثر وأولى الدول التي خصصت حزمة مساعدات لتجنب آثار الموجة الأولى من فيروس كورونا المستجد وحماية الفئات المتضررة من تداعياته السلبية.

وشدد عضو مجلس الشيوخ على أن جائحة كورونا من كبرى الكوارث التي تعرض إليها العالم؛ فالإصابات بالملايين والوفيات بمئات الآلاف، لافتًا إلى أهمية الحرص واتباع التعليمات المعلنة خلال الفترة المقبلة؛ خصوصًا في فصل الشتاء، لعدم تفاقم الوضع الوبائي.

ياسر الهضيبيالسيسيمجلس الشيوخالرئيس عبد الفتاح السيسيفيروس كورونا

الخبر التالى: بالأسماء.. البابا تواضروس الثاني يرقي 44 كاهنًا بالقاهرة إلى رتبة القمصية

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

113742

عدد المصابين

102103

عدد المتعافين

6573

عدد الوفيات

كورونا فى العالم

58928190

عدد المصابين

40723134

عدد المتعافين

1392567

عدد الوفيات

خريطة المعامل والتحاليل

خريطة مستشفيات الحميات

خريطة مستشفيات العزل

الأخبار

أخبار قد تهمك

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية