فتح باب الاشتراك في الفوج الثالث لقطار الشباب للأقصر وأسوان

بدأت وزارة الشباب والرياضة فتح باب الاشتراك في الفوج الثالث لقطار الشباب إلى مدينتي الأقصر وأسوان خلال الفترة من 3وحتى 12 ديسمبر المقبل

وتتضمن شروط الاشتراك: السن من 18حتى 40 سنة ولا يسمح باصطحاب أطفال نهائياً أو أسر، ويتم استبعاد من سبق لهم الاشتراك في الرحلة بالموسمين الماضيين (شتاء2018 /2019 وشتاء 2019 /2020) طبقا للرقم القومي المسجل على موقع الوزارة.

وتشمل أيضا شروط الاشتراك ارتداء الكمامة الطبية إلزامي لجميع المشاركين في الرحلة بداية من استقلال القطار وأماكن الزيارات الإقامة ووسائل الانتقالات الداخلية وحتى العودة بالقطار، ويتم تسليم أصل الكشف الطبي وصورة بطاقة الرقم القومي بالمديرية أثناء سداد اشتراك الرحلة.

ويتم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة بعد الاطلاع على الشروط والموافقة عليها والتوقيع على الإقرار ولا يعتبر الحجز نهائياً إلا بعد السداد بالمديرية. من خلال الرابط الإلكتروني:

https://www.emys.gov

.eg/youth/youth_train

وتبلغ قيمة الاشتراك 800 جنيهاً للفرد الواحد تسدد بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات وذلك بأسبقية السداد للمديرية وليس بأسبقية التسجيل على الموقع.

سيعجبك أيضا
تعليقات الأعضاء
تنبيه هام: يؤكد موقع جريدتك اليوم أنة غير مسؤل عن صحة أو مصداقية هذا الخبر حيث تم نشرة نقلأ عن المصدر المشار إلية في المادة الإخبارية وأنة لا يتحمل أي مسؤلية قانونية أو أدبية قد تنتج عن أضرار ناجمة عن هذة المادة الإخبارية